بالفيديو: جولة على رنج روفر سبورت اس في 2024

تمثل سيارة رنج روفر سبورت SV الجديدة ذروة الأداء العالي من JLR وتتولى المسؤولية عن سيارة رنج روفر سبورت SVR السابقة. في بعض الأماكن، يقدم هذا الجيل صورة جديدة لسيارة الأداء العالي. شاهد فيديو تجربة قيادة رنج روفر سبورت اس في 2024.

تحسينات شاملة

تأتي رنج روفر سبورت SV الجديدة بواجهة أمامية محسنة وجوانب سفلية معاد تصميمها، وأنابيب عادم رباعية بألياف الكربون، الذي ينتشر أيضًا على شفرات المصد الأمامي وإطار الشبكة وفتحات غطاء المحرك والفتحات الجانبية والقسم الأوسط من غطاء المحرك.

ولأول مرة، تأتي رنج روفر سبورت SV الجديدة 2024 بفرامل من السيراميك وعجلات من ألياف الكربون 23 انش. من جهته يعتبر نظام التعليق 6D Dynamics  الجديد من رينج روفر سبورت SV هو الأكثر تطوراً في فئته، حيث ظهر لأول مرة في العالم بمزيج من المخمدات الهيدروليكية المترابطة، والتحكم في درجة الانحدار.

القوة والأداء

رنج روفر سبورت اس في 2024

تنبض رنج روفر سبورت SV بمحرك بنزين جديد سعة 4.4 لترات مزدوج التيربو V8 هجين خفيف بقوة 626 حصاناً و750 نيوتن متر من عزم الدوران. وتتسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة في أقل من 3.6 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 290 كيلومتراً في الساعة.

مقصورة فخمة وأنيقة

رنج روفر سبورت اس في 2024

جهزت مقصورة رنج روفر سبورت SV الجديدة بمقاعد برفورمانس مدعومة بألياف الكربون مع مساند رأس مدمجة وشعارات SV مضاءة على مساند الظهر. وتتوفر المقاعد الأمامية بمزايا التدفئة والتبريد والتدليك بمستويات مختلفة.

كذلك، يتوفر تصميم داخلي جديد من نوع Ultrafabrics PU، مع نسيج خفيف الوزن وسلس. أما أذرع تبديل السرعات الشفافة والمضاءة تستقر خلف عجلة القيادة، بينما يمنح السيراميك الأسود لمبدل السرعات في الكونسول إحساساً بالفخامة والأناقة.

وتقدم سيارة رنج روفر سبورت SV الجديدة تجربة صوتية متعددة الأبعاد من شركةSUBPAC ، معززة بأحدث جيل من تقنية المعلومات والترفيه بيفي برو. وجهزت رنج روفر سبورت SV الجديدة بشاشة نظام المعلومات والترفيه اللمسية مقاس 13.1  بوصة، مع دعم الاقتران بالجوال عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو لا سلكيا. كما يمكن التواصل صوتيا مع النظام عبر دمساعد أمازون أليكسا، مع إمكانية شحن الهاتف لاسلكياً.

اقرأ أيضًا: رينج روڤر SV: كيف يحدد الابتكار والخامات الفاخرة الرفاهية العصرية من عمليات السيارات الخاصة

تجارب القيادة اس يو في رنج روفر Range Rover أخبار السيارات
loaing icon