بالفيديو: تجربة السيدان الرياضية الممتعة أودي أس 3

تعتبر سيارة اودي S3 إحدى السيارات المدمجة الفاخرة الراقية، التي تتميز بتصميم أكثر حداثة وأناقة ورفاهية ورياضية من سابقتها. وتصنف اودي S3 كواحدة من أهم السيارات في فئتها، وتنافس بشكل جدي بفضل ما تقدمه أيضًا من تقنيات متطورة وأنظمة معلومات وترفيه وتجهيزات سلامة داخل مقصورتها. وكل ذلك يترافق مع أداء رياضي، يوفر لك تجربة قيادة رائعة ومريحة أثناء قياتها داخل المدينة أو على الطرقات السريعة وحتى على الحلبات. شاهد بالفيديو تجربة أودي أس 3.

تصميم بطابع رياضي

تجربة اودي اس 3

تأتي أودي S3 عالية الأداء بتصميم منخفض يتعزز بعجلات قياس 18 أو 19 بوصة، وبمنافذ تهوئة أكبر في الأمام والخلف وأنابيب عادم رباعية. ولمزيد من الطابع الرياضي يمكنك إضافة خيار نظام تعليق S Sport لتحسين الراحة أثناء القيادة اليومية ورفع مستوى التحكم والرشاقة على السرعات العالية.

وتتميز السيارة بواجهة أمامية قوية مع مصابيح LED تتابعية الإضاءة ذات 15 لمبة مختلفة، وواجهة خلفية مع مصابيح بتصميم ثلاثي الأبعاد تضفي المزيد من الأناقة على هذه السيارة الرياضية.

مقصورة أنيقة

تجربة اودي اس 3

تأتي المقصورة الأنيقة مع مقاعد رياضية ذات دعم أفضل للظهر، إضافة الى مقود مكسو بالجلد المثقب وشاشة عدادات رقمية قياس 10.25 بوصة قياسية إلى جانب خيار الحصول على شاشة قياس 12.3 بوصة بنظام قمرة القيادة الافتراضية Audi Virtual Cockpit، وذلك فضلاً عن شاشة وسطية قياس 10.1 بوصة تدعم أحدث أنظمة MMI للترفيه المعلوماتي.

كذلك هنالك فتحات يو اس بي ويو اس بي تايب سي و مع دعم كامل لأنظمة اندرويد اوتو وآبل كاربلاي لاسلكي وشحن لاسلكي، لتبقى دائما على تواصل. ولمزيد من الراحة، تأتي المقصورة بنظام التكييف بمنطقتين، ما يضفي المزيد من الراحة للسائق والراكب الأمامي.

القوة والأداء

تجربة اودي اس 3

تأتي اودي S3 بمحرك من 4 أسطوانات توربو سعة 2 لتر بقوة 306 حصاناً وعزم 400 نيوتن متر مع نظام كواترو المعروف للدفع الرباعي وناقل S Tronic من 7 سرعات. وبذلك تتسارع السيارة من 0-100 كلم/ساعة في 4.8 ثوانٍ وتصل إلى سرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 250 كلم/ساعة.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: تجربة أودي A3 اس لاين الالمانية الجميلة

اودي تجارب القيادة Audi سيارات رياضية أخبار السيارات
loaing icon