اودي – النابودة للسيارات تزيح الستار عن عروض رمضان الحصرية المبكرة للسيارات الجديدة والمستعملة

ستتوفّر عروض شهر رمضان الحصريّة في "Audi – النابودة للسيارات" باكراً هذا العام مما يمنح العملاء فرصاً أكثر لتحقيق أحلامهم بامتلاك سيارة من علامة "Audi". وفي إطار احتفال العلامة التجارية بشهر رمضان المبارك من خلال حملتها بعنوان "شهر المزيد"، تدعو عملاءها للاستفادة من مزايا الحملة والتي تشمل عروضاً مميّزة على الطرازات الأكثر طلباً من تشكيلة السيارات الجديدة والمستعملة ابتداءً من 1 فبراير من العام الحالي.

متعة قيادة سيارة جديدة

اودي

يُمكن للراغبين اكتشاف متعة قيادة سيارة جديدة من علامة "Audi" بمعدّلات تمويل تبدأ من 0% على طرازات مُختارة، كما يدعو هذا العرض المحدود العملاء لتجربة روعة امتلاك السيارة التي لطالما حلموا بها من علامة "Audi" مع ميزة إضافيّة تتمثّل في خيارات التمويل الملائمة.

علاوةً على ذلك، تُقدّم "Audi – النابودة للسيارات" عروضاً مميّزة خلال شهر رمضان على سيارات "Audi" المعتمدة بالإضافة إلى السيارات المستعملة. ويشمل عرض السيارات المستعملة معدّلات تمويل تبدأ من 1.94% وتأمين وتسجيل مجّانيّان. بالإضافة إلى ذلك، تلتزم "Audi النابودة" بتوفير دعم لا يُضاهى لخدمات ما بعد البيع مع خُطط صيانة مجّانية وضمان لا تقل مدّته عن 24 شهراً، مما يضمن استمتاع العملاء بتجربة امتلاك سيارة سلسة لأبعد حدّ تتجاوز مجرّد عمليّة الشراء.

وتتوفّر هذه العروض المميّزة في جميع صالات عرض "Audi – النابودة للسيارات" في دبي والشارقة والفجيرة حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

قيمة استثنائيّة

اودي

قال السيّد ك. راجارام، الرئيس التنفيذي لـ"شركة النابودة للسيارات": "نحن نسعى جاهدين لتقديم قيمة استثنائيّة لجميع عملائنا في ’Audi النابودة‘ ونتطلّع للترحيب بالزوّار الجدد والعملاء العائدين إلى صالة عرضنا خلال شهر رمضان المبارك. ويُسعدنا أن نزيح الستار عن عروض لا تُضاهى على مجموعتنا من طرازات السيارات الجديدة والمستعملة بينما ننتظر هذه الفترة المميّزة بفارغ الصبر، لأن حُلم امتلاك سيارة من علامة ’Audi‘ سيكون مُتاحاً لقاعدة جماهيرية أوسع خلال الشهر الفضيل."

وتؤكّد هذه العروض الفريدة التي لا مثيل لها على التزام "Audi النابودة" العميق برضا العملاء وراحة بالهم، مما يجعل شهر رمضان المبارك رحلة مليئة بالبهجة والازدهار وروح العطاء التي لا يُمكن نسيانها.

اقرأ أيضًا: اودي A6 2024.. للسيدة التي تريد مساحات كبيرة ورفاهية عالية

اودي بيان صحفي Audi النابودة للسيارات عروض رمضان
loaing icon