اودي – النابودة للسيارات تحصد جائزة أفضل وكيل في حفل توزيع جوائز اودي لأفضل وكيل في الشرق الأوسط 2023

حصلت شركة "Audi – النابودة للسيارات"، الوكيل الرسمي لسيارات Audi في دبي والإمارات الشمالية، على العديد من الجوائز التي أكّدت مساهماتها خلال العام الماضي في حفل توزيع "جوائز Audi لأفضل وكيل في الشرق الأوسط"، وهو حفل يكرّم الأداء الاستثنائي لوكلاء Audi في جميع أنحاء المنطقة.

جوائز في ثلاث فئات

اودي

فازت "Audi – النابودة للسيارات" بجوائز في ثلاث فئات بكل فخر، بما فيها أفضل فريق تسويق لهذا العام وأفضل فريق مبيعات لهذا العام وأفضل وكيل لهذا العام. بالإضافة إلى ذلك كُرّم الوكيل أيضاً بفوزه عبر مختلف الفئات الفرعيّة بما في ذلك أفضل استخدام للعلاقات العامّة في التسويق وتعزيز العلامة التجاريّة عبر التسويق وأفضل تجربة تسويقيّة للعملاء، وأتى ذلك في إطار التأكيد على جهود الشركة لإحداث تأثير بين الجماهير.

وتُسلّط هذه الجوائز الضوء على نجاح "Audi – النابودة للسيارات" في تقديم حملات مُبتكرة والتزامها بتقديم تجارب استثنائيّة للعملاء لا مثيل لها وأدائها المتميّز في المبيعات. وفي ختام الأمسية كُرّم ثلاثة من أعضاء الفريق لأدائهم الذي يُحتذى به، إذ حصلوا على المراكز الثلاث الأولى لجائزة بطل مبيعات العملاء.

وبهذه المناسبة قال السيّد ك. راجارام، الرئيس التنفيذي لـ"شركة النابودة للسيارات": تعتبر هذه الجوائز بمثابة شهادة على جهد فريقنا الجماعي وتفانيه وشغفه. يشرّفنا أن يتم الاعتراف بإنجازاتنا وأن نثابر باستمرار للارتقاء بتجربة Audi لعملائنا. نحن نتطلّع إلى تطوير هذا النجاح في السنوات المقبلة بينما نواصل وضع معايير جديدة في صناعة السيارات."

اقرأ أيضًا: تقدم مثير للإعجاب: اودي تكشف عن كيو 6 اي ترون 2025 بنسختين قياسية ورياضية

اودي بيان صحفي Audi النابودة للسيارات
loaing icon