الفطيم للمشروعات التجارية تطلق سيارة جيب رانجلر 2024 خلال فعالية تحدي رانجلر الأولى من نوعها

أعلنت شركة الفطيم للمشروعات التجارية - جيب عن استعدادها لإطلاق سيارة جيب رانجلر 2024 المرتقبة في دبي والإمارات الشمالية، وذلك من خلال فعالية تفاعلية تستمر على مدار يومين في الصحراء. وتأتي سيارة جيب رانجلر 2024 مزودةً بمحرك قوي سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني، كما تواكب أحدث معايير الابتكار لتضمن أداءً متميزاً على الطرقات المريحة والوعرة.

تحدي رانجلر

تحدي رانجلر

تكشف الشركة عن سيارة جيب المرتقبة خلال فعالية "تحدي رانجلر" الأولى من نوعها، والتي تُقام يومي السبت والأحد 2 و3 مارس 2024 من الساعة 10 صباحاً إلى 6 مساءً في البداير بالشارقة.

وترحب الشركة بأصحاب سيارات جيب الحاليين وغيرهم من الزبائن لتجربة سيارات جيب في جولة سباق على مسار من الطرق الوعرة مصمم لاستعراض الأداء الاستثنائي لسيارة جيب رانجلر 2024.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ماركو ميلاني، المدير العام الإقليمي في شركة الفطيم للمشروعات التجارية: "يسرنا إطلاق سيارة جيب رانجلر 2024 بمحركها المتطور بسعة 2.0 لتر والمزودة بشاحن توربيني، في خطوةٍ تسطّر مرحلة مميزة لطرازات رانجلر. ويسرنا طرح هذه السيارة الاستثنائية في السوق ومنح الزبائن فرصةً فريدة لاستكشاف قدراتها على الطرق الوعرة".

أنشطة وتجارب ترفيهية

تحدي رانجلر

تحتضن فعالية "تحدي رانجلر" العديد من الأنشطة والتجارب الترفيهية، التي تشمل حفلاً لمنسق أغاني، وملعب بادل تنس بالحجم الكامل، ومنطقة مخصصة للأطفال، إلى جانب مجموعة مختارة من متاجر بيع المأكولات والمشروبات. وتتيح الفعالية للزوار فرصة اختبار سيارة رانجلر الجديدة تحت إشراف خبراء محترفين، مما يمكنهم من تجربة أدائها المحسّن وتعلم أساسيات القيادة على الطرق الوعرة لأول مرة.

كما يمكن للحاضرين شراء مجموعة من الإكسسوارات الخاصة بالسيارات من موبار لإضفاء لمستهم الشخصية الفريدة على سيارة رانجلر 2024 الجديدة.

اقرأ أيضًا: ما قصة البطة في داخل سيارات جيب وعلى أبوابها؟

جيب بيان صحفي Jeep رانجلر Wrangler
loaing icon