الفطيم لكزس تستضيف مختبر محتوى لكزس لدعم عشاق السيارات في صنع محتوى أنيق وجذاب

بالتعاون مع تيك توك للأعمال الشرق الأوسط TikTok for Business Middle East وعدد من أبرز صانعي المحتوى مثل أمير دي ليون ومصطفى الدياسطي، تعمل الفطيم لكزس على دعم ورعاية عشاق السيارات والأفراد الشغوفين في هذا المجال ليصبحوا صانعي محتوىً أنيق وجذاب مع "مختبر محتوى لكزس".

محتوى فريد وجذاب على وسائل التواصل الاجتماعي

الفطيم لكزس

استضافت الفطيم لكزس الفعالية في صالة عرضها في مجمع دبي للاستثمار، حيث تمّ تثقيف الحضور بكيفية إنشاء محتوى فريد وجذاب على وسائل التواصل الاجتماعي حول سياراتهم المفضلة. وتعليقاً على هذه المبادرة، قال سعد عبدالله، المدير العام للتسويق لدى الفطيم لكزس، قائلاً: "لطالما كان التصميم والأداء والتطور الذي تتميز به طرازات لكزس مصدر إلهام للعديد من القصص المشوّقة، سواء كان ذلك على الطرقات أم على مواقع التواصل الإجتماعي. وبالتالي جاء مختبر المحتوى كامتداد بديهي لمواصلة هذا السرد الملهم لعشاق لكزس وعشاق السيارات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. العلاقة بين السيارة ومالكها هي علاقة شخصية للغاية، حيث يفخر الكثيرون بسياراتهم المحبوبة، ويبحثون عن طرق فريدة لعرضها".

وأضاف "لكن، في أحيانٍ كثيرة لا يمتلك أصحاب السيارات المهارات اللازمة لإنشاء محتوى يعكس الطريقة التي ينظرون بها إلى سيارتهم بشكل منصف من وجهة نظرهم الخاصّة. ولذلك، يوفر مختبر محتوى لكزس لعشاق السيارات المهارات اللازمة لإنشاء محتوى رائع يعكس بشكل حقيقي العلاقة التي تربطهم بسيارتهم". 

جلسات إبداعية

الفطيم لكزس

انطلقت الجلسات مع أمير دي ليون، الذي قام بتعريف الحضور على أسلوبه الفريد من التعديلات والتنقيحات التي تعتمد على الحركة. ونظراً لكونه منشئ محتوى تعليمياً، يقوم أمير بتضمين محتوى "خلف الكواليس" في جميع تعديلاته المذهلة. واستعرض أمير الطريقة الكاملة التي يعتمدها في عمله كما قدّم عرضاً توضيحياً للحاضرين.

وقد عقبت الجلسة مع أمير جلسة أخرى مع مصطفى الدياسطي، الفنان الشهير ومنشئ المحتوى المتخصّص بالتصاميم ثلاثية الأبعاد والذي يُعرف أيضاً بتسمية 100.Pixels. ويشتهر الدياسطي بتعديلاته غير التقليدية، ويمكنه إدارة مناقشات حول المحتوى ثلاثي الأبعاد وغيره من المحتوى الذي ينشئه المستخدمون باستخدام الواقع المعزز. تحدث مصطفى أيضاً عن الأسلوب الذي يعتمده في عمله ويوضح تأثيرات CGI المعقدة.

بعد انتهاء الجلستين، تدرب الحضور على تصوير مقاطع الفيديو الخاصة بهم وإنشاء المحتوى، بينما قاموا بالعمل مع أمير ومصطفى في مرحلة التعديل، وقام مصطفى بتوجيه الحضور الأكثر تعمّقاً حول طرق استخدام برمجياته الخاصة.

اقرأ أيضًا: لكزس تطلق ثاني أقوى نسخة من RX: هجينة طراز 2024

لكزس بيان صحفي Lexus مجموعة الفطيم للسيارات
loaing icon