العربية للسيارات تكشف الغطاء عن أحدث حملاتها الترويجية Triple 5

أعلنت العربية للسيارات الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية عن بدء حملتها الترويجية “Triple 5” المتوفرة في جميع متاجرها. 

وانطلاقًا من التزامها بتعزيز تجربة العملاء وتلبية احتياجاتهم، قامت العربية للسيارات بتطوير هذه الحملة التي تمنح العملاء فرصة للاستفادة من ثلاث مزايا مذهلة عند شرائهم سيارة رينو من فئتي "كوليوس" أو "داستر"، وهي باقة خدمة صيانة لمدة 5 سنوات، وضمان شامل لمدة 5 سنوات، ومبلغ 5,000 درهم إماراتي عند استبدال سيارة رينو القديمة بسيارة جديدة. 

مقصورة داخلية واسعة ومريحة

رينو كوليوس

تتميّز سيارة الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات رينو كوليوس بتصميمها الرياضي، ومصابيح LED الفريدة التي تعمل خلال النهار، ومقصورة داخلية واسعة ومريحة تم تصميمها لضمان راحة الركاب مهما طالت الرحلة. وتتيح فتحة السقف البانورامية إضاءة مذهلة، بينما يمنح نظام التكنولوجيا المتطور والذي يشمل شاشة واسعة بمقاس 8.7 إنش تعمل بخاصية اللمس السائق والركاب فرصة لخلق الذكريات والاستمتاع بنظام ترفيه فريد.

رينو داستر

أمّا سيارة الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات رينو "داستر" الجديدة كليًا، فتتميز بتصميمها الخارجي العصري الحديث وقوتها وكفاءتها العالية في استهلاك الوقود. ويوفّر تصميمها الداخلي الذي يشمل مقاعد قابلة للتعديل ولوحة قيادة حديثة راحة لا مثيل لها للركاب.

اقرأ أيضًا: رينو داستر سيارة الطلّاب الأمثل

رينو بيان صحفي Renault أخبار السيارات
loaing icon