الاسبوع في مقالة: تجارب قيادة، اطلاق مرسيدس EQA و T-Roc الجديدة الى المنطقة قريبا

شهد الأسبوع الماضي تجارب قيادة متعددة من سترايف لسيارات اودي كيو 7 وتويوتا سوبرا وانفينتي QX80 بالنسخة السوداء وهوندا سيفيك وفولفو اس 60 سيدان، وكذلك إطلاق مرسيدس EQA المدمجة الكهربائية بالكامل، بينما تم تحديد موعد وصول سيارة فولكس واجن T-Roc الجديدة كلياً الى الشرق الاوسط.

اقرأ أيضًا: مرسيدس S-Class 2021 وكل ما يجب ان تعرفه عنها

 

تجارب قيادة

اودي كيو 7 موديل 2020

اودي كيو 7 موديل 2020

قام الزميل نبيل مصطفى بتجربة سيارة اودي كيو 7 موديل 2020 مع تصميم حصل على تحديثات منتصف العمر، والتي تركت إنطباعاً كبيراً بعد تجربتها.

اودي كيو 7 موديل 2020، فخامة، تكنولوجيا، باختصار اودي اي 7 لكن اس يو في 

تويوتا سوبرا

تويوتا سوبرا

بعد مرور 17 عاماً على توقف إنتاج تويوتا سوبرا، عادت الأسطورة لتلفت الأنظار وتلبي طموح عشاق سباق السيارات. وفي تجربة مشوقة جداً، قام الزميل بإستعراض جميع ميزات جي آر سوبرا 2021، وخاصة الميكانيكية.

انها السوبرا

انفينتي QX80 بالنسخة السوداء

انفينتي QX80 بالنسخة السوداء

أعطيت هذه السيارة لقب النسخة السوداء Black Edition لأن انفينيتي إستطاعت ببعض اللمسات السحرية والألوان الداكنة أن تزيد من أناقة إنفينيتي QX80 الفخمة. والأسود يرمز إلى الشياكة. فما هي إنفينيتي QX80 بلاك إيديشن (Black Edition)؟ رئيس تحرير موقع سترايف نبيل مصطفى سيعرفك عليها.

لمسات الاناقة تزيد من فخامة انفينتي QX80 بالنسخة السوداء

هوندا سيفيك

هوندا سيفيك

قرر سترايف إختيار هذه المرة سيارة سيدان إقتصادية لنختبر مع بعض هل فعلاً سيارات السيدان الإقتصادية إنتهت وليست على المستوى المطلوب من الراحة والتصميم؟

هوندا سيفيك سيارة سيدان اقتصادية

فولفو اس 60 سيدان

فولفو اس 60 سيدان

بعد تجربتنا لفولفو أكس سي 90 تحمسنا لتجربة جديدة من فولفو. وهذه المرة قررنا تجربة سيارات فولفو سيدان وتحديداً فولفو أس 60 الفخمة بنخسة آر ديناميك. وإختيارنا كان على اللون الأسود لتكتمل معنا أناقة هذه السيارة الفخمة والمنافسة للسيارات الفخمة الأوروبية الأخرى.

فولفو اس 60 سيدان فخمة تنافس بقوة

 

إطلاق جديد

مرسيدس EQA الكهربائية بالكامل

مرسيدس EQA الكهربائية بالكامل

تعد سيارة EQA الجديدة أول طراز مدمج كهربائي بالكامل من مرسيدس-بنز. ومن المقرر طرح هذه السيارة للبيع في الربيع القادم بطراز EQA 250. لكن مرسيدس وعدت بأنه سيليها ستة طرازات EQ سيتم إطلاقها بحلول عام 2022، بما في ذلك EQB ذات السبعة مقاعد.

مرسيدس تطلق EQA المدمجة الكهربائية بالكامل

 

وصول إلى المنطقة

فولكس واجن T-Roc

فولكس واجن T-Roc

تضيف فولكس واجن الشرق الأوسط مستوى جديداً من ديناميكية الأداء إلى قطاع سيارات SUV المدمجة بطرح سيارة T-Roc الجديدة كلياً. وباعتبارها أول سيارة رياضية مدمجة متعددة الاستخدامات من فولكس واجن، تتميز سيارة T-Roc بالأناقة والأداء العملي والطابع المتميز، كما تضع معياراً جديداً لقطاع سيارات SUV المتطور.

سيارة فولكس واجن T-Roc الجديدة كليا تصل الى الشرق الاوسط قريبا

سيارات سيارات كهربائية أخبار السيارات الأسبوع في مقالة
loaing icon