الأخيرة قبل الوداع الأليم: لامبورجيني STO SC نسخة الذكرى العاشرة

وقبل أن تصبح لامبورجيني هوراكان جزءاً من الماضي، حبراً على ورق كتب السيارات ومجلاتها، وأحرفاً في المقالات الالكترونية على الانترنت، أطلقت لامبورجيني نسخة خاصة ومميزة جديدة من لامبورجيني هوراكان ليكون ختامها مسك.

لامبورجيني هوراكان STO SC الذكرى العاشرة

لامبورجيني

أطلقت الشركة لامبورجيني هوراكان اس تي او اس سي الذكرى العاشرة، احتفالاً بالذكرى العاشرة لقسم Squadro Corse. وهي مستوحاة من سيارة لامبورجيني اس سي 63 المقرر أن تنافس في بطولة التحمل العالمية، وبطولة السيارات الرياضية IMSA العام المقبل، فتأتي هوراكان الجديدة بطلاء أخضر خص اسمه Verde Mantis مع أسود مميز Nero Noctis، وثلاثة ألوان تمتد على طول ألواح هيكلها.

وتحمل الأبواب والجناح الخلفي أيضاً شعارات Squadra Corse 10° Anniversario للاحتفال بالفريق الذي فاز بثلاثة انتصارات متتالية في فئة GTD في سباق 24 ساعة في دايتونا وأكثر من 50 لقباً بشكل عام في فئة جي تي 3. كما تحمل السيارة حزمة ألياف الكربون التي تتكون من قطع تزين الهيكل وتخفف وزنه.

ما تتميز به

لامبورجيني (1)

في الداخل، ستجد أرضية من ألياف الكربون وقفصاً مصنوعاً من الألومنيوم. وتم صنع المقاعد من جلد الكانتارا أسود Nero Ade مع تطريز أخضر Verde Fauns وأحزمة أمان رياضية ذات أربع نقاط، مع لوحة تابلوه مصنوعة من ألياف الكربون على جدار الحماية الخلفي.

لأول مرة، يعمل قسم Squadra Corse على سيارة لامبو،  فيضيف إلى محرك اس تي او القياسي ذو الدفع الخلفي بقوة 640 حصان،  زوجاً من الفواصل الأمامية وجناح خلفي بزاوية أكثر انحداراً بثلاث درجات، لزيادة القوة السفلية الأمامية والخلفية للسيارة.

كما تم تعديل نظام التعليق واستبدال المخمدات القياسية بمخمدات للسباق تقدم ميزة التحكم باربعة طرق بالتخميد. واللمسة الأخيرة هي نظام عادم Akrapovic من التيتانيوم والذي من شأنه أن يجعل صوت الـ10 اسطوانات رناناً أكثر وأجمل.

لم تحدد لامبورجيني بعد عدد النسخ التي سيتم تصنيعها من هذا الطراز، ولكنها بالتأكيد لن تكون كثيرة. 

شاهد أيضاً: بالفيديو: سيارة سباق من نوع آخر.. تجربة لامبورجيني هوراكان STO

لامبورجيني اطلاق جديد Lamborghini هوراكان Huracan أخبار السيارات اصدارات جديدة
loaing icon