اضخم سيارات اس يو في بفخامة لا يعلى عليها

قد تظن ان اختيار سيارة اس يو في كبيرة يعني اضطرارك للتخلي عن الرفاهية والرقي، الا ان بعض هذه السيارات صممت خصيصا لالغاء هذه الفكرة عبر تقديم اعلى مستويات الرفاهية لسائقيها. اليك اذا اكبر 5 سيارات اس يو في لمن يبحث عن الراحة المطلقة لعائلته وباعلى مستويات الفخامة.

اقرأ ايضا: عاشق الموسيقى... هذه المزايا التي تريدها في سيارتك

 

بي ام دبليو X7

اكبر اس يو في تقدمه بي ام دبليو لعشاقها. سيارة فاخرة الى ابعد الحدود ان من حيث المظهر الجذاب او المواصفات الداخلية المتطورة. هذه الاس يو في من بي ام دبليو تحتوي على تقنيات تكنولوجية رائعة تجعل من قيادتها متعة لا يعلى عليها. هذا فضلا عن مساحتها الشاسعة وضخامتها التي تجعل منها السيارة الانسب للعائلات الكبيرة التي لا ترضى المساومة. ناهيك عن اطلالتها الرياضية وسرعتها القصوى التي تصل الى 245 كم/س، لتجمع ما بين نمط الحياة السريع، الفخم والعائلي في آن واحد.

 

مرسيدس GLS

افخم واضخم سيارة اس يو في ضمن مجموعة سيارات مرسيدس بنز، تتمتع بمظهر جذاب مستوحى من الـ GLE يحاكي الاناقة والرقي الذين يعكسان فخامة داخليتها. تتوفر من الـ جي ال اس نسخة بسبعة مقاعد لتناسب افراد الاسرى الكبيرة وتضمن لهم الراحة المطلقة. تتمتع هذه السيارة بكل ميزات الفخامة حتى ان مرسيدس تعتزم اطلاق نسخة مايباخ منها!

 

 

لينكون نافيجيتور

ولرجل الاعمال او الرجل ذات النفوذ العالي، تأتي لينكون بهيكلها الضخم والمهيب. ضخامة السيارة والمساحة التي توفرها مساحتها الداخلية تضمن الراحة المطلقة للركاب، اما مواصفات السلامة المتعددة التي اضيفت اليها فتجعل منها سيارة عائلية آمنة تضمن سلامة ركابها، حتى على الطرقات غير المعبدة!

 

 

لكزس LX

بين الوان الجلد الفاخر التي اختارتها الشركة اليابانية، ومواصفات الرفاهية التي اضافتها الى سيارتها مثل نظام الترفيه للمقاعد الخلفية، وبين مواصفات الامان المتعددة التي حرصت الشركة على وجودها في هذه السيارة، تصبح لكزس LX سيارة ضخمة فاخرة مناسبة للعائلات الكبيرة التي لا ترضى المساومة عندما يتعلق الامر بالرفاهية المطلقة.

 

 

انفينيتي QX80

لا تساوم انفينيتي حين يتعلق الامر بفخامة سيارتها، والامر يتضح اكثر فاكثر في اس يو في QX80 الضخم، الذي يجمع ما بين المساحة المريحة ورقي التصاميم فضلا عن الاداء المميز كل من مواصفات السلامة والتكنولوجيا، لتصبح سيارة تجمع ما بين نمط الحياة الراقي والعملي في آن واحد من دون التفريط براحة الركاب مهما زاد عددهم.

بي ام دبليو انفينيتي لكزس مرسيدس سيارات لينكون BMW Mercedes Infiniti Lexus اس يو في Lincoln
loaing icon