اختيار مناهل العالمية موزعاً معتمداً لمنتجات وخدمات إنفينيتي في المملكة

أعلنت إنفينيتي الشرق الأوسط، إحدى الشركات التابعة لنيسان الشرق الأوسط، في شهر أغسطس 2023 عن اختيار شركة مناهل العالمية، إحدى شركات محمد يوسف ناغي، كموزع معتمد لها في المملكة العربية السعودية، ما يمثل مرحلة مهمة في النمو المستمر للعلامة التجارية في سوق السيارات الفاخرة في الشرق الأوسط.

خدمة عالمية المستوى

تهدف إنفينيتي ومناهل العالمية من خلال هذه الشراكة إلى تزويد عملائها في جميع أنحاء المملكة بخدمة عالمية المستوى، مع الالتزام بقيم إنفينيتي للتميز. وتتوافق هذه الخطوة مع رؤية إنفينيتي لتقديم تجارب يابانية حديثة فاخرة وجريئة للأشخاص المتفردين الذين يسعون إلى التميز في حياتهم وسياراتهم.

وقال تيري صباغ، رئيس إنفينيتي الشرق الأوسط ونيسان السعودية والمدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: "يسرنا الترحيب بمناهل العالمية في عائلة إنفينيتي كموزع معتمد لنا في المملكة العربية السعودية". وأضاف: "تتميز مناهل العالمية بالفهم العميق لسوق المملكة العربية السعودية والتزامها بتوفير تجربة فائقة المستوى لعملائها، ما يجعلها شريكاً مثالياً لتعزيز حضورنا في المملكة".

أفضل مستويات الفخامة

أعرب محمد يوسف ناغي، رئيس مجلس إدارة مجموعة محمد يوسف ناغي، عن سعادته بهذه الشراكة، وقال: "نفخر باختيارنا موزعاً معتمداً لإنفينيتي في المملكة العربية السعودية، حيث سيوفر هذا التعاون فرصة لتقديم مستوى لا مثيل له من الفخامة والابتكار في قطاع السيارات للعملاء في المملكة العربية السعودية".

وقال ألبرت خريش، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: "يسرنا اختيار مناهل العالمية موزعاً معتمداً لإنفينيتي في المملكة، ونحن على يقين من أن عملائنا سيتلقون أعلى مستويات الضيافة المدروسة، التي تمثل ركيزة أساسية لعلامتنا التجارية، والتي تتجسد في ثراء الثقافة والتراث السعودي، ونتطلع إلى مزيد من الازدهار والنجاح عبر هذه الشراكة".

تبشر هذه الشراكة بين إنفينيتي الشرق الأوسط ومناهل العالمية بمستقبل مشرق لقطاع السيارات الفاخرة في المملكة العربية السعودية، حيث تلتزم كلتا الشركتين بتزويد العملاء في المملكة بأفضل مستويات الفخامة اليابانية مع تجربة ملكية ليس لها مثيل.

اقرأ أيضًا: إنفينيتي QX55 2024 ترسي معايير جديدة للسيارات

انفينيتي بيان صحفي Infiniti أخبار السيارات
loaing icon