إخترنا لك: أفضل 5 اس يو في صينية عليها عروض رمضانية في السعودية

شهرٌ مباركٌ عليك يا صديقي القارئ، وأتمنى أن تكون أيامك مليئةً بالخير والسعادة. وكما تعلم، ينتظر معظمنا المناسبات السعيدة لكي يستفيد من العروضات. وينطبق الامر على السيارات أيضاً. إذ في هذا الشهر الفضيل، تقدم لنا الشركات عروضاً شيقة تجذب من يرغبون في شراء سيارة وينتظرون فرصة ليستفيدوا من عرض جيد عند دفع مبلغ كبير على سيارة. وإن كنت منهم، إليك أفضل العروض الرمضانية على سيارات إس يو في صينية بمواصفات مميزة تمنحك قيمة جيدة مقابل المال، مع خدمات مميزة من الوكلاء.

عروضات شركة جيلي

عروض رمضانية على السيارات (4)

تقدم شركة جيلي مجموعة كبيرة من العروضات الرمضانية على سياراتها من فئة اس يو في، التي هي توجيلا، ومونجارو، وكولراي بلس، واوكافانجو. وإليك العروض التي تقدمها:

  • عرض على جيلي مونجارو مع خدمة مجانية لمدة 4 سنوات أو 80 ألف كيلو. ويشمل العرض ضمان 5 سنوات أو 150 ألف كلم، مع 5 سنوات خدمة المساعدة على الطريق، بالإضافة إلى عملة ذهبية مجانية.
  • عرض رد نقدي على سيارات اس يو في بقيمة تصل إلى قم محدد حسب كل سيارة، ويشمل العرض ضمان 5 سنوات أو 150 ألف كلم، مع 5 سنوات خدمة المساعدة على الطريق.
  • عرض الدفع بقيمة 50% كدفعة أولى، والباقي بعد سنتين، كما يشمل ضمان 5 سنوات أو 150 ألف كلم، مع 5 سنوات خدمة المساعدة على الطريق.

عروض شركة شانجان

شانجان

في الآونة الأخيرة، بدأت سيارات شانجان بكسب شعبية بفضل التصاميم الرائعة التي تقدمها الشركة في سياراتها التي تحتوي أيضاً على ميزات راحة ورفاهية لا نجدها في سيارات أخرى من ذات الفئة. وتقدم الشركة في شهر رمضان عروضاً على ثلاثة من سياراتها من فئة اس يو في، وهي شانجان سي اس 95 الكبيرة القوية، وشانجان سي اس 75 بلس الرياضية والشبابية، وشانجان سي اس 85 الكوبيه الشهيرة. فتستفيد من أحد هذين العرضين:

  • العرض الأول حسم أول 5 أقساط مع 5 سنوات ضمان أو 150 ألف كلم.
  • العرض الثاني 5 سنوات صيانة مجانية أو 150 ألف كلم مع 5 سنوات خدمة المساعدة على الطريق.

عروض شركة اكسيد

عروض رمضانية على السيارات (3)

تتميز شركة اكسيد بصناعتها لسيارات اس يو في جميلة وفارهة من الداخل بأسعار تنافسية، وفي شهر رمضان تقدم عروضاً رائعة على سيارتيها الأكثر شعبيةً، اكسيد تي اكس ال، واكسيد في اكس. إذ يمكنك اليوم شراء اكسيد TXL أو VXعبر التقسيط، ابتداءاً من 1382 ريال أو 1798 ريال بالتسلسل. فتستفيد من كفالة 7 سنوات/ 200000 كلم، و 3 سنوات/ 50000 كلم من الخدمة المجانية، ومن دون أي رسوم إدارية. وتتكفل الشركة بالدفعات الخمسة الأولى.

عروض شركة شيري

عروض رمضانية على السيارات (2)

تقدم أيضاً شركة شيري عروضاً على ثلاثة من سياراتها من فئة اس يو في، وهي تيجو 4 برو، وتيجو 7 برو، وتيجو 8 برو، تتنوع بين فئة كروس اوفر صغيرة ومتوسطة و كبيرة الحجم. ويشمل العرض القسط الشهري لكل منها، مع بعض الحسومات والعروضات، مثل التأمين الشامل والصيانة الدورية. ومن كثرة العروض المقدمة مع شراء السيارة، فعلاً لن يبقى إلا العيدية، إذا شمل العرض كل ما هو مذكور في الصورة. 

عروض شركة هافال

عروض رمضانية على السيارات

تقدم لك شركة هافال عروضاً كثيرةً بمناسبة هذا الشهر المبارك، على سيارتها من فئة إس يو في، تحديداً سيارات هافال إتش 6، إتش 6 جي تي، وجوليان. وإذا كنت من محبي سيارات هافال، فحاول أن تستفيد من عروضها قبل فوات الأوان، إذ ستنتهي في 30 أبريل القادم.

تقدم لك الشركة في المملكة ثلاثة عروض مختلفة، والأول هو على سيارة هافال اتش 6، إذ في هذا الشهر يمكنك شراء هافال ات 6 ابتداءً من 75741 ريال يشمل قيمة الضريبة المضافة. وعرض آخر على هذه السيارة هو استرداد نقدي حتى 5000 ريال. ويشمل عرض الاسترداد النقدي سيارة هافال اتش 6 أيضاً حتى 10 آلاف ريال.

والعرض الأبرز هو أنه بإمكانك دفع 50% على كل من سيارة هافال جوليون، وهافال اتش 6، وهافال اتش 6 جي تي، والباقي بعد 3 سنوات، من دون هامش ربح أو رسوم إدارية. وتعد سيارات هافال من أفضل السيارات الصينية التي تقدم لك فخامة وجودة عالية لا تجدها في سيارات أخرى من ذات الفئة، وبسعر أقل.

اقرأ أيضاً: إم جي موتور تطرح المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات الجديدة MG ONE

loaing icon