إنفينيتي QX55 2024 ترسي معايير جديدة للسيارات

أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات "إنفينيتي" في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن وصول سيارة إنفينيتي "QX55" بطرازها الجديد لعام 2024 إلى أسواق الإمارات. ويتم عرض فئات السيارة "LUXE" و"ESSENTIAL" و"SENSORY"  في مراكز إنفينيتي الآن لتلبية احتياجات العملاء وإطلاعهم على خصائص السيارة المميزة وتصميمها العصري وتقنياتها المبتكرة.

أداء متميز

انفينيتي كيو اكس 55

تتميز سيارة "QX55" بمحرك مبتكر رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر، وقوة تبلغ 268 حصاناً، وهو أول محرك في العالم بتقنية نسبة الضغط المتغيرة مع شاحن التوربو (VC-Turbo) يستخدم في السيارات التي تخرج من خط الإنتاج، مما يضمن أداءً متميزاً وكفاءة في استهلاك الوقود.

كما يمكن تغيير أوضاع القيادة لتلائم تفضيلات السائق، مثل الوضع الرياضي، ويعزز نظام الدفع الرباعي الذكي من إنفينيتي ونظام الكبح النشط عند الانزلاق وأنظمة مساعدة السائق المبتكرة تجربة القيادة مما يرتقي بمتعة القيادة في كل رحلة.

وتحافظ سيارة "QX55" على مظهرها المميز بفضل خط السقف المائل الذي يضفي على السيارة مظهراً جريئاً يشبه سيارة إنفينيتي FX المميزة، ويشمل تصميمها الخارجي شبك أمامي أنيق يلفت الأنظار. وتخلق المصابيح الأمامية بتقنية LED التي تأتي كتجهيز أساسي والمصابيح الأمامية المتكيفة المميزة مع وحدات الإضاءة المكعبة الفريدة بتقنية LED (تتوفر في سيارة QX55 ESSENTIAL والطرازات الأعلى) مظهراً مميزاً أثناء القيادة في الليل. ويشمل التصميم الخلفي للسيارة شعار إنفينيتي المدمج الذي يستخدم أيضاً لفتح الباب الخلفي كهربائياً كتجهيز أساسي، وتشمل التحسينات الأساسية الإضاءة الترحيبية بتقنية LED على مقابض الأبواب الخلفية والمصابيح الخلفية المميزة التي تشبه مفاتيح البيانو. ويتميّز باب الصندوق الخلفي في فئة "سنسوري" بجهاز استشعار الحركة، ما يتيح للسائق فتح باب الصندوق بحركة بسيطة بالقدم.

مقصورة واسعة

انفينيتي كيو اكس 55

تتميّز "QX55" بمقصورة واسعة تضمن الراحة لجميع الركّاب، وذلك من خلال خصائص مميزة مثل المقاعد الأمامية "zero gravity" التي تم تطويرها باستخدام أبحاث انعدام الجاذبية والتي تمنح السائق والراكب الأمامي مستويات أعلى من الراحة عن طريق تقليل الضغط على الظهر والوركين. وتتضمن مقاعد طراز "ESSENTIAL" والطرازات الأعلى وظيفة التحكم في درجة حرارة المقعد كتجهيز أساسي، مما يوفر مستويات استثنائية من الراحة خلال أيام الصيف شديدة الحرارة بالمنطقة.

وتم الارتقاء بمستويات الفخامة في طراز "LUXE" من خلال كسوة جميع المقاعد بالجلد الطبيعي مع درزات بالليزر، والتي تُستخدم أيضاً على فرش الأبواب ولوحة التجهيزات، ما يضفي لمسة من الأناقة والتميّز. وتشمل السيارة فتحة سقف مع وظيفة الفتح كهربائياً، بهدف غمر المقصورة بضوء النهار الطبيعي.

كما تم تجهيز جميع فئات طراز عام 2024 من إنفينيتي "QX55" بشاشتين عاليتي الدقة تعملان باللمس لنظام المعلومات والترفيه وأزرار التحكم في وظائف أنظمة السيارة، كما تتوفر وظيفة توصيل الهاتف الذكي لاسلكياً عبر "Apple CarPlay" ومن خلال منفذ USB عبر "Android Auto". وتوفّر أنظمة عزل الضوضاء الخارجية في جميع طرازات السيارة بيئة هادئة داخل المقصورة.

وتقدّم أنظمة مساعدة السائق المتطورة "ProACTIVE" بُعداً إضافياً من الأمان والسلامة، وتأتي شاشة العرض على الزجاج الأمامي كتجهيز أساسي في طرازي "ESSENTIAL" و"SENSORY"، حيث تعرض المعلومات المهمة عن السيارة على مساحة 9 بوصات من الزجاج الأمامي، لتعزيز تركيز السائق على الطريق.

ويتوفّر طراز العام 2024 من "QX55" الآن في مراكز إنفينيتي من العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، وتعد السيارة المميزة العملاء بتجربة قيادة استثنائية.

اقرأ أيضًا: إنفينيتي QX55 للعام 2024 ترسي معايير جديدة للسيارات في المنطقة

انفينيتي بيان صحفي اطلاق جديد Infiniti
loaing icon