إحياءً لذكرى النمر الأسود، وتوديعاً لها: شيفروليه تطلق كمارو 2024 نسخة كوليكتور

الوقت يمر بسرعة، والغصة تزيد في القلوب، مع اقتراب يناير من  2024، الشهر الذي سينهي إنتاج شيفروليه كمارو التي تركت بصمتها الجميلة في عالم السيارات وفي قلوب عشاقه. صحيح أنها ربما تتوقف مؤقتاً فقط، ولكننا نعرف ما الذي ينتظرنا، سيارة كهربائية، وهي ليست الحل البديل الأجمل. لذا نودع شيفروليه كمارو، مع كشف الشركة عن طراز 2024 منها، بإطلاق نسخة كوليكتور محدودة الإنتاج تحيي ذكرى النمر الأسود، أي الجيل الأول من كمارو، الذي باسم بانثر. 

لمسات خاصة تميز النسخة الأخيرة 

تماماً كاسم النمر الأسود، تتميز نسخة كوليكتور بلمسات سوداء خاصة تميز طرازات شيفروليه كمارو الجيل السادس عن الطرازات العادية منها. فتأتي طرازاتت LT/RS، وLT1، وSS بطلاء أسود جديد خاص يحمل اسم Panther Black Metallic Tintcoat، مع تقليمات ولمسات سوداء ساتانية، وجنوط 20 انش بالأسود الساتاني (متوفرة بدلاً منها عجلات مطروقة لامعة)، مع فاصل أمامي من حزمة 1LE، وتحصل نسخ الكوبيه على الجناح الخلفي من حزمة ZL1. 

طراز زد ال 1 نسخة كوليكتور 

شيفروليه زد ال 1 كوليكتور

أما بالنسبة إلى طراز زد ال 1 (ZL1) نسخة كوليكتور، الذي تقدر قوته بـ650 حصان، فهو محدود الإنتاج بـ350 نسخة. وتأتي هذه النسخ بطراز Matte غير لامع أسود خاص باسم Panther Black Matte، وهو أول لون ناشف غير لامع يقدمه المصنع على سيارة كمارو.

كما تأتي النسخ أيضاً بالفاصل الأمامي المذكور أعلاه، والجناح الخلفي من ZL1 1LE الموجودة على طرازات الكوبيه. أضف إليها خط أسود لامع عريض مع شارة زد ال 1، كليبرات حمراء ومسامير عجلات سوداء.

أما من الداخل، فتحصل كل نسخة من زد ال 1 كوليكتور اديشن على رقم تسلسلي مطبوع على عجلة القيادة يحدد رقم النسخة. هذا بالإضافة إلى داخلية مزينة بلمسات سوداء وشارة بالألمنيوم تحمل اسم Collector's Edition.  

بالنسبة إلى الطرازات العادية، ستكلفك حزمة كوليكتور بين 4995 و 5995 دولارًا أميركيًا بحسب الطراز المختار. أما إذا كنت تفكر في شراء الطراز المحدود الإنتاج، أي زد ال 1 نسخة كوليكتور، فسوف تتكلف بأكثر من 14995 دولارًا أميركيًا فوق سعرها الأصلي البالغ حوالى 32495 دولارًا غير شامل الضرائب والشحن. 

اقرأ أيضاً: شفروليه تشارك مجموعة من أبرز النصائح لإبقاء المركبات العائلية آمنة هذا الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة

اطلاق جديد Chevrolet شيفروليه كمارو كمارو شيفروليه Camaro أخبار السيارات
loaing icon