أودي تطلق A3 الجديدة بنسخة محدثة لعام 2025

تم انتاج أودي A3 منذ عام 1996، وتستمر هذه السيارة لتأتي بنسخة محدثة لعام 2025. وتأتي سيارة A3 الجديدة مع الشبكة ذات الإطار الأحادي السداسي التي تتماشى مع أحدث تصميمات أودي، مع مداخل هواء أكبر في قاعدة المصد، وشعار أودي عاليًا على المقدمة، ومصابيح أمامية LED محدثة مع أربعة توقيعات إضاءة نهارية قابلة للتخصيص . ويتميز تصميم المصد الخلفي، المستوحى من RS3، بمعالجة جديدة للمصابيح الخلفية بتقنية LED، وقطعة مميزة باللون الأسود، وإدراج شبكي في القاعدة.

مقصورة محسنة

اودي

في الداخل حيث تصبح الأمور مثيرة للاهتمام. تم استخدام نفس الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 10.1 إنش ومجموعة الأدوات الرقمية مقاس 12.3 إنش من العام الماضي، ولكن سيتعين عليك الآن دفع رسوم اشتراك للحصول على الميزات الأساسية مثل مساعدة الشعاع العالي، والتحكم في المناخ ثنائي المنطقة، والسرعة التكيفية والتحكم وتكامل الهاتف الذكي. وفقط من خلال الترقية إلى نظام الملاحة MMI يمكنك الوصول إلى متجر التطبيقات.

من هناك، تجبرك أودي على استخدام الوظائف الإضافية مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي أو Apple CarPlay وAndroid Auto مقابل اشتراك لمدة شهر أو ستة أشهر أو سنة واحدة أو ثلاث سنوات. أو يمكنك فقط شراء أي من هذه الميزات بشكل دائم، على الرغم من أن أودي لم تحدد المبلغ. تجدر الإشارة إلى أن نموذج الاشتراكات مقابل الميزات هذا ينطبق على المواصفات الأوروبية.

كذلك، أصبح ناقل الحركة الصغير بالفعل من A3 السابق الآن أقل نحافة ويمتزج مع الكونسول الوسطي، بينما تغطي حشوات القماش الجديدة مع عناصر الإضاءة ألواح الأبواب، كما أن إضاءة المقصورة المزخرفة بها الآن 30 خيارًا للألوان.

الخيارات والمحركات

اودي

ستأتي أودي A3 الأساسية في أوروبا بمحرك هجين معتدل رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لترات بقوة 148 حصانًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات أو يدوي بست سرعات. وسيتوفر طراز هجين إضافي في نهاية العام. يوجد أيضًا في أوروبا طراز جديد أنيق يسمى A3 Allstreet الذي من المفترض أن يبدو كسيارة كروس أوفر مع تطعيمات بلاستيكية حول فتحات العجلات.

ويعد Allstreet أعلى بمقدار 1.2 بوصة من الطراز A3 القياسي ويتمتع بقيادة أكثر ليونة. وتتوفر مجموعة من العجلات مقاس 17 بوصة بشكل قياسي، ولكن تتوفر أيضًا أحذية مقاس 18 و19 بوصة. وتتمتع كل من Allstreet وA3 Sportback القياسية بمساحة تبلغ 13.4 قدمًا مكعبًا خلف المقاعد الخلفية، مع ما يصل إلى 42.4 مكعبًا من المساحة عند طي المقاعد الخلفية بشكل مسطح. كما يتوفر باب خلفي كهربائي كخيار.

اقرأ أيضًا: اودي A5 2024 للسيدة التي تريد دمج الطابع الرياضي مع الفخامة

اودي اطلاق جديد Audi أخبار السيارات
loaing icon