أبرز 4 سيارات خيالية من الألعاب تحولت لنسخ حقيقية

في عالم الألعاب الافتراضي، يمكن للسيارات أن تتحدى قوانين الفيزياء والمرور كما يحلو لها، ورغم أننا كثيراً ما نشعر بالانجذاب نحو هذه السيارات الخيالية الرائعة ظناً منا أننا ان نراها أمام أعيننا أبداً، إلا أن بعضها قد تم تحويله لنسخ حقيقية بالفعل.

 

كاديلاك المكشوفة من كريزي تاكسي

قامت لعبة كريزي تاكسي (Crazy Taxi) على القيادة بأسرع ما يمكن ومحاولة تفادي العقبات مع توصيل مختلف الأشخاص إلى وجهاتهم، حيث استعرضت النسخة الثالثة من اللعبة سيارة كاديلاك الدورادو 2002 مكشوفة، مما حمس أحد عشاق اللعبة لتعديل أحد موديلات السيارة الحقيقية (في الصورة اعلاه) كي تكون مثل تلك الخاصة باللعبة، حيث تتواجد الآن في متحف باليابان.

 

سيارة الشرطة من نيد فور سبيد

أطلقت لعبة  نيد فور فور سبيد (Need for Speed) للسباقات لأول مرة في عام 1994، حيث لم يمل منها أي شخص منذ وقتها، وقد حصلت سيارة الشرطة داخلها على شعبية كبيرة جعلت شركة EA Sports المنتجة للعبة تقوم بصنع نسخة حقيقية منها في 2010 على شكل لامبورجيني جالاردو.

 

بوجاتي فيجن من جران توريزمو 6

تم تصميم بوجاتي فيجن جران توريزمو كسيارة اختبارية للعبة سباقات Gran Turismo 6 الشهيرة، حيث تم تدشينها في معرض فرانكفورت للسيارات 2014، وكانت مزودة بمحرك W16 يجعلها تبلغ سرعة 100 كم/س خلال 2 ثانية تقريباً، حيث استند عليها طراز شيرون لاحقاً.

 

بلاك بيوتي من جرين هورنيت

كانت جرين هورنيت (Green Hornet) مجموعة قصصية مصورة انتقلت لاحقاً للتلفزيون ثم ألعاب الفيديو، حيث تدور القصة حول محارب ملثم يقاوم الجريمة داخل السيارة التي حملت اسم بلاك بيوتي، وهي ما ظهرت في سلسلة القصص بإحدى المرات لتكون بونتياك بانشي وأولدزموبيل 98 تورينج سيدان مدمجتان مع العديد من التعديلات لموديلات 1991 و1996، حيث استخدم فيلم هذه الشخصية في 2011 لاحقاً سيارة كرايسلر امبريال 1965.

اقرأ أيضاً: اي سيارة تختار الى جانب سيارتك العملية؟

العاب الفيديو سيارات نموذجية العاب سيارات اسرار السيارات
loaing icon