مجوهراتك خلال السفر؟ كيف تتأكدين من عدم فقدان القطع الثمينة

الكثير من الخطط لضمان التألق خلال الرحلة القادمة، ملابس تم اختيارها بعناية للسفر، كل المستحضرات اللازمة لمظهر حيوي وجميل، وبالطبع بعض الاكسسوارات.

ولكن، هل على المجوهرات الفخمة الغالية مرافقتك أثناء مثل هذه الرحلة سواء كانت تضم خطط باذخة لزيارة أفخم مطاعم باريس ولندن أو خطط أكثر بساطة كالتنزه بين الأماكن القديمة والشوارع التاريخية؟

نريد جميعا أن تنتهي السفرة بدون فقدان قطعة مجوهرات غالية الثمن والقيمة، قد يعني ذلك عدم جلب أي مجوهرات خلال السفر، إلا أنه في حالة كنت تريدين ارتداء قطعا بسيطة خلال السفر، فهناك طرق عدة لتأمين ما تحملينه، لكن سيتطلب الأمر بعض التركيز والحذر.

 

احملي ما تحتاجينه فقط

حاولي جلب قطع مجوهرات تناسب أكبر كم من ملابس الرحلة، قد يكون الخاتم الماسي رائعا لكنه لن يناسب إلا فستان سهرة واحد طوال فترة السفر، إذن لا داعي لجلبه.

لا تحضري قطعا لست متأكدة تماما من أنك سوف ترتدينها، حيث أنها ستتحول إلى عبء بلا طائل، إذا كنت نادمة على عدم ارتداء قرط معين لفترة طويلة ففكري في السبب وراء ذلك ولا تقرري تغيير الواقع خلال السفر، اتركيه واحضري قطعة تضمنين استعدادك لارتدائها.

 

اهتمي بحافظة المجوهرات

حاولي الحصول على حافظة مجوهرات لا تلفت النظر بشكل مبالغ فيه، ستحتوي الحافظة الجيدة على أماكن مناسبة لحفظ كل قطعة من مجوهراتك بشكل يناسبها، ستمنع الحافظة تشابك المجوهرات وخدشها أيضا عند استعمالها بالطريقة الصحيحة، قومي بتعليق الأقراط من خلال مشبكها ثم اغلقي المشبك لمنع الأقراط من الضياع، احفظي السلاسل في جيب بسحاب، وضعي العقد الكبير والخواتم في مساحة التخزين الأساسية.

 

ضعي الحافظة في حقيبتك المحمولة

لا تغامري أبدا بترك مجوهراتك في الحقائب المشحونة، ولا تقومي بترك حقيبتك المحمولة في أي مكان دون اعتناء، احذري من جلب الانتباه الزائد لأنه سيضم انتباه النشالين في الشوارع حتى الفخمة منها، فلا تتركي حقيبتك مدلاة دون اهتمام.

 

تأكدي مما ترتدينه دوريا

إذا كنت ترتدين بعض مجوهراتك تأكدي من بقاءها بشكل متواتر، تميل الأقراط والسلاسل للسقوط دون أن تسترعي انتباهك، ومع زيادة الحركة تزداد احتمالية سقوط المجوهرات.

اقرأ ايضا: وجهات سفر لممارسة ركوب الخيل

 

سياحة فنادق سياحة الخليج حقائب سفر طيران
loaing icon