مجموعة من نيسان اس يو في.. لكل الفئات

ان كنت تبحث عن سيارة اس يو في مناسبة لنمط حياتك، وان كنت تفضل سيارات نيسان، اليك مجموعة من امضاء الشركة اليابانية التي ستناسب اسلوبك اليومي.

تقدم لك نيسان اس يو في نيسان كيكس المصمم خصيصا لجيل الشباب. فهذا الاس يو في صغير الحجم يتمتع بهيكل فريد من نوعه يحمل روحا عصرية تمنحه جاذبية خاصة. الشاب الرياضي الذي يبحث عن سيارة فيها الكثير من الحركة المناسبة لنمط حياته العفوي سيجد في الكيكس سيارة احلامه.

اما من يبحث عن اس يو في ذات طابع رياضي، فسيختار نيسان اكس ترايل. وتأتي هذه السيارة بحجم اكبر من كيكس وبهيكل عدائي ورياضي في آن، وتناسب الـ نيسان هذه كل من الرجل المغامر ورب الاسرة الصغيرة الذي يبحث عن سيارة آمنة وذات اداء قوي في الوقت عينه.

ولطالما كان نيسان باثفايندر خيار العائلات الأول، ان من حيث كبره والراحة التي يقدمها لركابه، من حيث مساحته، او من حيث مواصفات الامان الذي يشتهر بها. ويأتي هذا الاس يو في باطلالة كلاسيكية تناسب العائلات بامتياز.

والعائلة التي اختبرت الباثفايندر وتعرفت على المميزات التي تمنحها نيسان لركابها، لن تتخلى عن هذه الشركة متى زاد عدد افرادها، بل ستختار نيسان باترول الاكبر حجما كخيار جديد يضمن اعلى مواصفات الراحة والسلامة. والجدير بالذكر ان هذا الاس يو في لا يعصو عليه اي نوع من الطرقات. فماذا تنتظر لاختباره؟

اقرأ ايضا: نيسان سنترا 2019: رحبة ومريحة رغم اقتصاديتها

نيسان سيارات Nissan
loaing icon