مجموعة جديدة من رالف لورين تنقلك الى عالم الصيف والابحار

بعد احتفال مهيب بالذكرى الخمسين لتأسيس دار الأزياء العملاقة رالف لورين الخريف الماضي، يطل رالف لورين بمجموعة ربيع وصيف جديدة تشع بالحيوية والتألق والألوان الجريئة التي تعبر عن الربيع والصيف بكل تفاصيلهما، تتميز القطع بتشكيلة بألوان متناغمة في تباينها تضمن مظهر مغامر ومسترخ في الوقت ذاته، نستعرض معا أكثرها تعبيرا عن هذه الروح.

 

سترة Bayport الواقية المطبوعة

إذا رغبت في إظهار انتماءك لنادي رالف لورين لليخوت وفي الوقت ذاته حماية نفسك من الهواء السريع في عرض البحر على يختك الخاص، عليك ان تحصل على هذه السترة الواقية من الرياح بألوانها الجريئة والمبهجة التي تميز عالم نادي اليخوت المميز والحصري.

 

قميص بولو Classic Fit Sailboat Mesh

تصميم أيقوني بالنسبة إلى رالف لورين وصادم في الوقت نفسه، يحمل هذا التيشيرت ذو الأكمام القصيرة طباعة لمركب شراعي مع خلفية سماوية ليبدو المشهد متكامل كما في فيلم سينما.

 

جاكيت مطبوع مضاد للماء

للأمسيات الباردة أو رحلات الإبحار، عليك الحصول على جاكيت رالف لورين الزاخر بمطبوعات مميزة والمزود بطبقة تحميك من خطر الرطوبة وقلنسوة تحميك من اشتداد الرياح الطارئ خلال تقلب الجو.

 

قميص Nautical Polo

عبقرية المزج بين المالوف والمميز، يمكن لهذا التيشيرت ترك انطباعين في نفي الوقت فمن ناحية هو تيشيرت بولو سهل الارتداء ومريح للغاية ومن ناحية أخرى فإنه يحمل تصميما يجذب النظر ويدعو للتركيز حيث يبدو كما لو كان يتكون من نصفي قميصين مختلفين تم دمجهما معا.

اقرأ ايضا: كيف ينجح مظهرك الكاجوال من دون مجهود

موضة ملابس فاشن ثياب رجالية موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon