مجموعة جاكوار لعام 2019 توفر لك مظهرا كاملا انيقاً

تظل جاكوار علامة كلاسيكية تدل على الفخامة والذوق الراقي، تسير مجموعة جاكوار لعام 2019 على نفس الخطوط المميزة لتصميماتها، الأمر الذي يضمن لك قطع تعطي انطباع فوري بمصدرها الفاخر وقيمتها الثمينة؛ بإمكانك الحصول على مظهر متكامل مع جاكوار ينسجم مع بعضه ليعطيك شعور شامل بالجودة والراحة والرفاهية أيضا.

 

قميص بولو Heritage

قميص بولو مصنوع بالكامل من القطن الممتص للرطوبة ليلائم المناسبات النهارية خاصة التي تسترخي فيها في يوم مشمس مع مديرك أو فريق العمل، طرز القميص بعلامة جاكوار على الصدر وتم منحه تصميما مميزا من خلال استخدام اللون الأحمر لرسم الإطار الخارجي للقميص من أكمام وياقة وتطريز.

 

حقيبة Heritage الجلدية

حقيبة متعددة الاستخدامات تستطيع استيعاب كل أغراضك بأناقة، تحمل روح السباق خاصة مع شريط السباق القابل للانفصال وعلامة جاكوار مطبوعة على الجلد الأسود لمظهر يعكس فخامة لا تضاهى أثناء تنقلك.

 

كاب Heritage

قبعة من القطن بالكامل تضيف إلى أناقة مظهرك الكاجوال بينما توفر الظل وتحميك من حرارة الشمس. تحمل القبعة تباين لوني مضمون النجاح بين الأزرق والأحمر؛ يسيطر الأزرق على السطح الخارجي بينما يظهر الأحمر على الوجه الداخلي وعلى أزرار القبعة وعلامة جاكوار المطرزة كذلك. صنع مشبك القبعة من المعدن لضمان المتانة.

 

محفظة نقود Heritage

قطعة الإكسسوار الأهم والأكثر استخداما على مدار يومك، تحمل المحفظة تصميما ينضح بالتاريخ والأصالة مع اللون الأحمر العنابي والخياطة البيضاء التي تبرزه على الخلفية السوداء. صنعت المحفظة بالكامل من الجلد الفاخر مع زر معدني يحمل علامة جاكوار.

اقرأ ايضا: اكسسوارات لامبورجيني لأناقة عملية واضحة

جاكوار Jaguar ازياء فاشن موضة رجالية
loaing icon