مجموعة بي ام دبليو الجديدة لأناقة مستدامة صديقة للبيئة

تحاول بي ام دبليو بمجموعتها الأخيرة BMW i من الملابس والاكسسوارات اظهار استعدادها للانغماس في فلسفة المستقبل والتي تعد الاستدامة وصداقة البيئة من أهم أولوياتها، ولكن بطريقة مميزة لعصرية وتفرد بي ام دبليو بالطبع.

انعكس الالتزام البيئي في المواد التي صنعت منها المنتجات وأيضا في طريقة صنع هذه المواد، فقد تعاونت بي ام دبليو مع سامسن (Samsen) لصناعة مجموعة نظارات الشمس من خلال الطباعة ثلاثية الأبعاد دون الحاجة إلى مسامير أو مفصلات بالإضافة لجعل النظارات قابلة لإعادة التدوير بكفاءة.

 

تي شيرت BMW i للسيدات

تي شيرت مريح ويلائم أي قطعة ملابس خارجية قد ترتدينها عليه، صنع الـ تي شيرت من القطن العضوي بالإضافة لمادة التينسيل المستمدة من خشب اليوكاليبتوس، الأمر الذي يضفي إحساس حريري على الـ تي شيرت.

 

نظارات Projekt Samsen النسائية

بسيطة وعملية وذات مظهر مميز انسيابي تماما وشكل مميز لمكان الأنف، الأمر الذي  لم يكن ممكنا لولا الطباعة الثلاثية الأبعاد، بإمكان العملاء تعديل بعض تفاصيل النظارات لجعلها فريدة من نوعها وحصرية لهم فقط بالإضافة لإمكانية حفر حروف على النظارات لتصبح بالفعل لا مثيل لها.

 

حقيبة ظهر BMW i

وتستمر فلسفة الاستدامة والحفاظ على المصادر البيئية حيث صنعت هذه الحقيبة الفريدة من نسيج مستمد من ألياف التفاح يدعى "أبلسكين"، يظهر هذا النسيج بشكل جلدي طبيعي يندمج مع التصميم البسيط للحقيبة ويعكس فعاليتها حيث تحتوي على جيب مبطن للحاسوب الشخصي.

اقرأ ايضا: جاذبيتك تنعكس في هذه السيارات الرياضية الفاخرة

بي ام دبليو موضة ملابس حقائب نظارات شمسيه موضة نسائية
loaing icon