إطلاق نادي موستنج الرسمي في لبنان

أطلقت شركة أ.ن.بو خاطر، الوكيل الحصري لعلامة فورد في لبنان، نادي فورد موستنج الرسمي في لبنان، وذلك في صالة عرض فورد المستقبليّة على طريق جل الديب البحرية.

اجتاحت أكثر من 120 سيارة فورد موستنج الطريق من ضبية إلى مكان الحدث، مؤديّة عرض فريد من نوعه.

بحضور حشد كبير من مالكي سيارات موستنج، اعلاميين ومحبي هذه الايقونة، تم الاحتفال بعيد الموستنج الـ 55 من خلال عرض رائع يأخذك  في رحلة عبر الزمن استُعرض فيها مجموعة واسعة من سيارات موستنج الكلاسيكية والحديثة. استغل الحضور وجود اكبر عدد من سيارات موستنج في مكان واحد وصوتوا لأفضلها.

بدعم من أ.ن.بو خاطر، أعلن رئيس النادي نبيل مصطفى عن قوانين الانتساب للنادي، ورزنامة الفعاليات، والخطط المستقبلية بنظرة مختلفة لجعل النادي من الاروع على مستوى المنطقة والعالم بعد الترحيب الحار من أنطوني بو خاطر المدير التنفيذي لـشركة أ.ن.بوخاطر الذي أكد دعمه القوي للنادي الرسمي من حيث خدمة ما بعد البيع ، معزّزا بحضور وخطاب المدير الإقليمي لشركة فورد الشرق الأوسط بلال جابك.

ضمن أجواء فريدة من نوعها، الكثير من المفاجآت ،الرقصات ، الموسيقى ، وهدير مئات من  سيارات موستنج ، أثبت مالكو سيارات موستنج قدرتهم على خلق امثولة تكون قدوة لنوادي السيارات في لبنان.

جميع مالكي موستنج مدعوون اولا للاتنساب والمشاركة بجميع الفعاليات مع الابقاء على الانديتهم الحالية ومتابعة اخبار النادي على حساباته الرسمية في شبكات التواصل الاجتماعي انستقرام وفيسبوك الخاصة بنادي Official Mustang Club Lebanon.

سنة بعد سنة،  تؤمّن شركة أ.ن.بو خاطر تجارب و أحداث فريدة من نوعها لعملائها. نظرًا لكونها الوكيل الحصري لفورد في لبنان، فمن المؤكد أن العلامة التجارية مصممة لتحقيق  ما توعده و هو الذهاب "إلى أبعد مدى".

اقرأ ايضا: نسخة خاصة من لكزس من علم الموسيقى لكل دي جي

فورد Ford بيان صحفي معارض وفعاليات لبنان نوادي موستنج
loaing icon