تحدي بين أعضاء فريق سترايف في فعالية Dub Drive GCC 2019

اتجه فريق سترايف مؤخراً إلى ياس مارينا أبوظبي لحضور فعالية Dub Drive GCC التي استضافتها  فولكس واجن الشرق الأوسط والتي كانت تجمع سيارات فولكس واجن المعدلة والمميزة.

كان لرئيس تحرير موقع سترايف نبيل مصطفى واحدى أعضاء فريق سترايف رنا الحايك تجربة رائعة في هذه الفعالية، اذ إضافة الى مختلف أشكال الترفيه والألعاب والقيادة على المياه والتفحيط، تمكن نبيل ورنا من مشاهدة أبرز سيارات فولكس واجن بينها جولف جي تي اي وبيتل.

تضمن الحدث تجمع لمئات الأعضاء من أندية فولكس واجن الخليجية من المملكة العربية السعودية والبحرين وسلطنة عُمان والكويت والإمارات العربية المتحدة، وقد كان لرنا ونبيل مهمة واحدة جعلت التحدي بين الإثنين محتدماً، وهي اختيار السيارات الأجمل ومقابلة الأعضاء الأكثر تميزاً.

والتحدي لم يتوقف هنا، اذ ان رنا أضافت نكهة خاصة له عندما أكدت أنها ستربح وستُظهر للجميع أن الفتيات لديهن ذوق أرفع في السيارات، ليرد عليها نبيل ويقول أن الأفضل في القيادة سيحدد الرابح أيضاً.

اختارت رنا عدد من السيارات المعدلة الجميلة وقد اعتمدت في اختيارها على الطلاء المميز، لكن سيارتها المفضلة كانت سيارة بيتل كلاسيكية باللون الأزرق السماوي ولم تتمكن رنا إلا وان تعود للزمن الجميل ولتفاصيل السيارة التي تجعلها حتى الآن من أجمل سيارات الفينتيج (Vintage) او الكلاسيكية.

أما نبيل فقد اختار سيارة جولف الكلاسيكية التي يملكها مؤسس نادي VDUBZUAE في الإمارات "ابراهيم فودا" والذي يتضمن ناديه 270 عضو.

وقد قال فودا أنه اشترى هذه السيارة لأنه مل من السيارات الحديثة، فقرر البحث عن سيارة كلاسيكية؛ وبعد بحث دام سبعة أشهر، وقعت عينيه على جولف مارك 1 من عام 1991 ولم يستطع إلا أن يشتريها لأنها هي التي بدأت تاريخ طراز جولف.

أما رنا فإختارت عنصراً نسائياً من السعودية!

تمثل رنا العنصر النسائي في سترايف، لذلك قررت اختيار مشتركة مميزة، وهي أمل فرحات، عضو فولكس واجن السعودية.

قالت أمل لرنا أن قيادة المرأة في السعودية أعطت المرأة حرية أكبر ومكنّتها من الإعتماد على نفسها، لذلك شعرت أنه يجب تمثيل المرأة السعودية في نادي فولكس واجن السعودية خصوصاً بعدما أصبحت النساء جزء فعال من النادي.

اتجه نبيل أيضاً إلى العنصر السعودي وقابل مؤسس النادي نفسه "معتز عبد المنعم" الذي أسس النادي في مايو 2015 وأصبح في النادي حتى الآن 450 عضو.

وقد قال معتز في مقابلته مع نبيل أنهم قاموا بشحن 20 سيارة وقادوا 12 سيارة من السعودية إلى الإمارات لعرضها في فعالية Dub Drive GCC وقد تحدث معتز سريعاً عن التعديل الذي أضافه لسيارة جولف جي تي آي الخاصة به.

لم ينتهي تحدي رنا ونبيل من دون تجربة التفحيط بسيارات فولكس واجن والقيادة على حلبة السباق والقيادة فوق المياه، فقد أظهر لنا الإثنين مهارتهما في القيادة، ولكن تحديد الفائز يعدو لمتابعين موقع سرايف، لذلك شاهدوا الفيديو ليكون القرار لكم.

loaing icon