مارغو روبي تتقدم الحضور أثناء جولة نيسان لإطلاق سيارة فورمولا إي في لوس أنجلوس

أعلنت شركة نيسان عن استكمال جولة سيارة سباق السيارات الكهربائية "فورمولا إي"، وذلك خلال احتفال أقيم بهذه المناسبة بحضور الممثلة الأسترالية مارغو روبي، سفيرة نيسان للسيارات الكهربائية والاستدامة، لتدشن بذلك مرحلة متميزة للشركة وهي تشارك في بطولة ABB FIA "فورمولا إي". 

 وكشفت روبي عن السيارة الجديدة خلال الفعالية حيث تناولت تجربتها حول قيادة سيارة كهربائية داخل المدينة. كما أعربت عن سعادتها باختيارها كسفيرة لسيارات نيسان الكهربائية.

وتتزامن مشاركة نيسان في سلسلة سباقات السيارات الكهربائية مع إطلاق الجيل الجديد من السيارة "فورمولا إي" المزوّدة بمجموعة جديدة وفائقة من خصائص ديناميكا الهواء وقدرات الدفع والحركة وبطارية جديدة كلياً، والتي تم تصميمها من قبل فريق نيسان للتصميم العالمي في اليابان.   

وتعد نيسان أول شركة صناعة سيارات يابانية تشارك في مسابقات "فورمولا إي"، وهو ما يعكس أحدث نهج للشركة في مجال التنقل الذكي، ورؤيتها لتغيير طريقة قيادة السيارات وتشغيلها ودمجها في المجتمع.

 وكانت روبي قد كشفت في شهر أكتوبر الماضي عن ثلاثة مشاريع استدامة تجريبية جديدة لـ نيسان، والتي تستهدف الاستفادة من الإمكانيات والقدرات والخبرات الفائقة التي تحظى بها الكوادر العاملة في نيسان على مستوى العالم من أجل تعزيز الاستفادة من الطاقة والمساعدة في حالات الكوارث.

ومن المقرر أن يبدأ الموسم الخامس لـ "فورمولا إي" في ديسمبر 2018، حيث ستجوب المسابقة أبرز المدن حول العالم، وهي نيويورك وباريس وبرلين وروما وزيورخ وهونج كونج.

سيارات مشاهير سيارات كهربائية بيان صحفي
loaing icon