ماذا يقودون قادة التكنولوجيا في العالم؟

بينما يقوم أغلبنا بشراء سيارة من أجل الانتقال من نقطة الى أخرى، يفضل بعض أصحاب الملايين والمليارات من الدولارات شراء سيارة تبرز مكانتهم ومراكزهم، خصوصاً عندما يكون هؤلاء من مديري ومؤسسي بعض أهم الشركات التكنولوجيا في العالم، لذا دعونا نتعرف على سيارات بعضهم اليوم.

 

مارك زوكربيرج

تشير التقارير الى ان مارك زوكربيرج، مؤسس موقع فيسبوك ومديره التنفيذي، يمتلك عدة سيارات تتضمن اكيورا TSX وفولكس واجن جولف GTI، إلى جانب هايبركار باجاني هويرا الايطالية التي يبدأ سعرها من 1.3 مليون دولار امريكي.

 

جيف بيزوس

لا زال الملياردير مؤسس شركة أمازون الشهيرة للتسوق عبر الانترنت يمتلك ويقود هوندا اكورد صنع عام 1996، والتي لا يتعدى سعرها اليوم الـ 4,000 دولار امريكي.

 

بيل جيتس

أما عن مؤسس مايكروسوفت الشهير، فهو يمتلك مجموعة من السيارات، ويعد طراز بورشه 959 الكلاسيكية من أبرزها، والتي تقدر قيمتها بحوالي 1.4 مليون دولار امريكي.

 

سيرجي برين ولاري بايج

يمتلك كلا مؤسسي شركة جوجل الشهيرة نسختين من سوبركار تسلا رودستر التي يبدأ سعرها من 100,000 دولار، وهو ما يبدو أمر طبيعي للغاية نظراً لأن كلاهما من المستثمرين في صانع السيارات الكهربائية الشهير.

 

إيلون ماسك

يعد مدير تيسلا التنفيذي ومؤسس شركتي SpaceX وباي بال واحد من أكبر المعجبين بسيارات شركته ذاتها، ولهذا فهو يمتلك نسخة من اس يو في تسلا موديل X الفاخرة.

اقرأ أيضاً: 5 سيارات رئاسية وملكية تحولت لأيقونات سياسية عالمية

loaing icon