ماذا يقدم لكم فندق البيلسان؟

عندما تخطط للسفر، من الضروري ان تختار فندق مناسب في وسط المدينة كي تكون قريباً من أبرز المعالم السياحية وللتنقل إليها بشكل سهل ومن دون أن تواجهك المشكلات. لذلك، وإن كنت تبحث عن فندق فخم في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية لتمضي عطلة ممتعة مع العائلة أو الأصدقاء، ننصحك باختيار فندق البيلسان الذي يقدم أروع الخدمات.

يصنف فندق ومارينا البيلسان ضمن فئة الخمس نجوم ويقع في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية على بعد مسافة ساعة واحدة في السيارة من وسط مدينة جدة، وعلى بعد 82 كم من مطار الملك عبدالعزيز. يتميز هذا الفندق الفخم بالديكور الفاخر والتصميم الأنيق ونوع الفرش كما يطل على البحر الأحمر أو البحيرة ما يوّفر للسائح الراحة والهدوء وفرصة الاستمتاع بالمناظر الجميلة من الغرفة. 

يستقبل فندق البيلسان عدداً كبيراً من السياح الكبار والصغار على مدار السنة بسبب موقعه الاستراتيجي، كما يوّفر لك اروع الخدمات والمقاهي والمطاعم، نذكر منها مطعم سيزنز الذي يقدم مأكولات عالمية ومطعم جومان يوّفر المأكولات الأمريكية والهندية والآسوية والدولية وغيرها. إضافة إلى ذلك، يوجد قاعة للاجتماعات ومأدبة بمساحة 1500 متر مربع.

يتكوّن هذا الفندق الفاخر من سبعة طوابق تجمع بين غرف وأجنحة يصل عددها إلى 195 وتتميز الغرف بديكور حديث وفرش مريح وتحتوي كل منها على ميني بار وتلفيزيون صغيرة ذات شاشة مسطحة وغلاية كهربائية لشراب القهوة وغيرها من الخدمات التي تجعل إقامتك ممتعة. إضافة إلى ذلك، تحتوي الأجنحة على غرفة معيشة.

بالنسبة للخدمات الترفيهية، يقدم فندق البيلسان مسبح للأطفال للمرح واللعب ومسبح في الهواء الطلق وخدمات السونا والسبا ومركزاً لممارسة الرياضة.

وأيضاً، يوفر هذا الفندق خدمة تحويل العملات ومواقف مجانية للسيارات المقيمين فيه.

إذاً، لا تقلق بعد الآن لأنك ومتى قررت اللجوء إلى فندق البيلسان، سوف تتمكن من أن تمضي وقتاً أكثر من رائعاً خصوصاً إذا كنت تبحث عن مكان هادئ تجد فيه كل وسائل الراحة. أما ولو كنت تريد وجهة مميزة لكي تمضي وقتاً مع عائلتك، فهذا الفندق سيكون وجهة مناسبة لك وفي كل الاوقات.

إقرأ أيضاً: الغوص في الامارات لعشاق السيارات

سياحة سياحة الخليج أماكن سياحية السعودية اماكن سياحية السياحة في السعودية
loaing icon