ماذا يخبرنا عطرك عنك؟

العطر يكشف شخصية صاحبه، رائحته الذكية تحمل صفات كثيرة وطباع عدة، فماذا يقول عطرك عنك؟

الرجل الذي يختار عطرا ترتكز تركيبته على الحوامض، هو رجل رياضيّ، ذات أسلوب حياة نشط. يحب ان يكون محور الحياة الاجتماعية ومركز الاهتمام. رجل حيويّ، غالبًا ما تجده في النوادي الرياضية. ومن هذه العطور نذكر مثلًا، عطر اكوا من بولغاري.


اما الرجل الذي يختار عطرا مستوحى من الاعشاب، او من شجر الارز او الصنوبر، كـ "Reve Gauche" من ايف سان لوران مثلًا، فهو رجل يعشق الحريّة، ويبحث عن المغامرة في الطبيعة. يهوى اشعال النار والتخييم في الهواء الطلق. وغالبا ما ستجده وراء مقود سيارة رباعية الدفع منطلقا في رحلة مغامرة.

وهناك رجل يضع عطرا مستوحى من رائحة البحار، مثل عطر "Cool Water" من دافيدوف، وهو هادئ الطبع ومسالم، يمشي مع التيار لا يحب المشاكل، مرن في خياراته وغير عنيد. يشتهر هذا الرجل باسلوبه العصري وبانه دائما على الموضة. غالبا ما تجده في المولات او آخذا عطلة على الشاطئ.

اما الرجل الذي يختار العطور المستخرجة من رائحة الخشب، فهو رجل قيادي، وراق. يعشق الاطلالات الرسمية المتقنة وتهمه ادق التفاصيل. الاناقة هاجس هذا الرجل ان كان في اجتماعات عمل او في حياته اليومية.  وغالبا ما تجده يحاضر في اهم صالات الاجتماعات. ومن العطور الخشبية نذكر مثلا عطر "Terre d’hermes".

والرجل الذي يختار عطورا مستوحاة من التوابل، كعطر "Sauvage" من ديور، هو رجل حاد الطباع، يحب العدل. يظهر وكأنه غير مهتم بمظهره او كأنه لم يتكلف العناء لينسق ملابسه، الا انه يعشق الاناقة ويعمل، سرًّا، على مظهره. غالبا ما ستجده في يحاور في المجالس مستقطبًا اهتمام الجميع.

اخيرا، هناك الرجل الذي يختار عطور العود ليعبر عن شخصيته العربيّة. هذا الرجل العربي الاصيل يعشق الاصالة ولا يمانع السير بحسب التقاليد. رجل قوي الطباع ملتزم وصاحب مبدأ. تراه مهتما باطلالته المرتبة والانيقة!

اقرأ ايضا: كيف تحظى باطلالة فاخرة؟
 

موضة عطور عطور فخمة عطر رجالي موضة رجالية
loaing icon