ماذا تقول السيارة السوبر رياضية المفضلة لديك عن شخصيتك؟

تختلف خيارات الرجال في ما يخص السيارات، فالبعض يفضل السيارات الكبيرة والاس يو في والبعض يفضل السيارات الآمنة والعائلية، ولكن ماذا عن الذين يختارون او يفضلون السيارات الخارقة، وعما تكشف لنا خياراتهم؟

لا يمكن ان تلمح رجلا وراء مقود احدى سيارات ماكلارين من دون ان تلحظ شخصيته المحبة للتفاصيل والدقة. فبالرغم من اختياره لسيارة خارقة لم يتوقف هذا الرجل عند الاداء بل ذهب ابعد منه فاختار تصاميم رسمت بعناية فائقة، لتكتشف اذا ان قلب هذا الرجل لا يسبق عقله ابدا.

وعلى عكسه تماما، نجد ان الرجل الذي اختار قيادة سيارات لامبورجيني هو رجل يتبع قلبه واهوائه اكثر من عقله. هو رجل مندفع اختار سيارة خاطفة للأنظار، واختار مظهرها الزاهي كتعبير عن عشقه لكل ما هو مستقبلي وغير تقليدي.

ومن وراء مقود بورشه يطل علينا رجل يهوى الفخامة، فالى جانب الاداء، اختار سائق بورشه احدى اكثر السيارات اناقة، اسم ارتبط بالفخامة والبساطة الى جانب الاداء الخارق ما يكشف عن شخصية هادئة وواعية انما عاشقة للمغامرة والتحدي، فهل يجمع هذا الرجل افضل ما في العالمين؟

واخيرا يأتي الرجل الرياضي الجذاب، فنراه من وراء مقود سيارة الفورمولا 1 الشهيرة يتباهى بمهارات القيادة. رجل اختار سيارة  فيراري الشهيرة بادائها الخارق وهيكلها الرياضي بامتياز. تتمحور شخصية هذا الرجل اذا حول كل ما هو رياضي وتعتبر السباقات من احدى هواياته المفضلة.

فهل وجدت نفسك بين احدى هذه الشخصيات؟   

اقرأ ايضا: سيارات اس يو في كوبيه... بحسب شخصيتك

loaing icon