ما يجب عليك شراؤه من جزيرة بالي عند زيارتها

اجتذبت جزيرة بالي الإندونيسية الأنظار مؤخرا لما للسياحة فيها من طابع خاص يؤثر على النفس بشكل كبير حيث تتوافر فيها الرفاهية والطبيعة النقية والتجارب المثيرة والغريبة كل في آن واحد، ولأن التسوق هو أحد أهم مكونات الرحلات للكثيرين فقد قدمت جزيرة بالي ايضا مزيجا ثريا للغاية من المنتجات الأيقونية التي من شأنها أن تساعدك على تذكر الجزيرة على الدوام.

لذا فإذا كنت تخطط لزيارة الجزيرة، ما الذي يجب عليك شراؤه من هناك ليجعل من الرحلة ذكرى سعيدة ومبهجة حاضرة في الذهن دوما؟ ها هي بعض المنتجات المميزة في بالي.

 

الشوكولا والقهوة

توفر بالي تشكيلة مبهرة من الشوكولا المنتج محليا بمختلف أنواعها لكل الأذواق الممكنة من الشوكولا بالحليب ذات الطعم الثري إلى الشوكولا العضوي التي لم تتلق نباتاتها أي معالجة كيميائية وطبيعية كليا في نموه، أما في القهوة فحدث عن قهوة كوبي لوواك ولا حرج، إذا قمت بزيارة مزرعة أوبود تيبا ساري فتأكد من تجربة مختلف حبوب القهوة والتوابل والأعشاب المحلية وقم أيضا بالحصول على كمية من شوكولا إندونيسيا المميزة سواء للاستمتاع بها في وطنك أو إهدائها لهؤلاء المقربين لك.

 

المجوهرات

تعرف بالي بمصنوعاتها الفضية المميزة، تضم بالي بعض أفضل صناع الفضة في العالم وبعض أكثر الأشكال تنوعا سواء أردت قطعة تبدو بمظهر عتيق أو قطعة توحي أكثر بالأنماط المرتبطة بالقبائل، إضافة لمتعة ارتداء هذه القطع المميزة فسيمكنك أيضا خوض تجربة لا مثيل لها تتضمن مشاهدة صناع الفضة يقومون بصنع ما تريده أمام عينيك، في بالي ستضمن الحصول على مجوهرات مميزة وحصرية ذات أشكال لن تجد شبيهها في العالم.

 

العطور والزيوت

بما أن خيرات الطبيعة متوافرة بكثرة في بالي، لا تنس الحصول على بعض عطور جزيرة بالي المختلفة وزيوتها الفريدة، هناك ستجد أفضل المنتجات للعناية بالجلد والشعر من الطبيعة مباشرة وبأفضل جودة، تمنح طبيعة بالي تنوعا كبيرا فيما يخص عطورها لما ينمو هناك من نباتات مرتبطة بالجزيرة، ولأن الذاكرة ترتبط كثيرا بالرائحة فإن نفحة صغيرة من عطور بالي ستكون كافية لتذكيرك بأدق تفاصيل مشاهد إجازتك الممتعة هناك.

اقرأ ايضا: 4 من اشهر وجهات السفر وبدائلها

سياحة فنادق سياحة الخليج اماكن سياحية
loaing icon