عما تبحث قبل حجز فندق إقامتك خلال رحلات العمل؟

تستلزم رحلات العمل توافر بعض الخدمات التي قد يؤدي غيابها لتوتر جسيم ومشاكل جمة، لا يريد أي نزيل المخاطرة بقدرته على إنجاز مهامه اليومية أو المسنودة إليه خلال الرحلة، لذا فقد يكون من المفيد أن تعرف ما يجب التأكد من وجوده قبل حجز فندق لقضاء رحلة عمل.

 

اختر فندقا قريبا

من يريد إضاعة وقت ثمين ومال للوصول إلى حيث تقام اجتماعاته بينما يستطيع ان يقضي فترة الرحلة في الجوار؟ سيغنيك حجز فندق قريب من العمل عن القلق فيما إذا كنت ستصل في الوقت المناسب أم لا، كما سيغنيك عن القلق حيال المفاجاّت الغير متوقعة على الطريق.

 

تأكد من سهولة الوصول الى اماكن الطعام

قد يعني البحث عن مكان لتناول الإفطار صباحا المزيد من إضاعة الوقت واحتمالية التأخير، قد يكون من المفيد طلب ميني بار في غرفتك والتأكد من احتواءه على ما يناسبك -ولا تنس المياه- أو التأكيد على توصيل الإفطار لغرفتك في موعد استيقاظك.

 

قم بتأمين إنتاجيتك

قبل القيام بحجز فندق، تأكد من تواجد اتصال واي فاي مستقر وسريع بالإضافة إلى مكتب مريح، قد تتوافر أيضا مناطق عمل في بهو الفندق إذا كنت تفضل مناطق العمل الجماعية، بعض الفنادق الأكثر ترفا سوف توفر مقابس كهرباء حتى بالقرب من حمام السباحة وأكواخ على البحر مجهزة كمكتب عمل.

 

استكشف أنشطة الترفيه

خلال يوم عمل طويل ستحتاج لبعض الوقت المستقطع إلا أن المتوفر منه لا يسمح بالتجول حول المدينة، حاول ان تستكشف الأنشطة المقامة في الفندق من حفلات شواء أو عروض لأفلام او حفلات موسيقية لإعادة شحن طاقتك خاصة إذا كنت تنوي البقاء لفترة ليست بقصيرة أو إذا كنت تخطط للعودة للمكان لاحقا.

 

ابحث عن تجربة تلبي اولوياتك

من المفضل اختيار فنادق تستطيع الاهتمام بأولوياتك الخاصة عوضا عن البرنامج أو النظام المعمم، فمثلا من المهم أن يهتم الموظفون بمواعيد ذهابك وإيابك لتناسب مواعيد الاعتناء بالغرفة وغسيل الملابس والتأكد بدقة من استيقاظك في مواعيد تحددها مسبقا، أيضا من المفضل وجود مواد ترفيهية أو خدمية ملائمة لذوقك الشخصي من الإعلانات إلى خدمات البث.

اقرأ ايضا: اختراعات غيرت مجرى السفر!

سياحة سفر فنادق سياحة الخليج طيران
loaing icon