ما هي خصائص تويوتا كراون 2018؟

تقدم تويوتا اليوم سيارة سيدان فاخرة تحمل إسم تويوتا كراون 2018 تأتي مجهزة بوحدة اتصال بيانات (DCM) كمعيار قياسي والتي توصل السيارة بمركز بيانات تويوتا.

واستناداً إلى منصة TNGA الجديدة من تويوتا، فقد تم اختبار السيارة على حلبة نوربورغرينغ كي توفر أداءً متجاوباً للقيادة واستقرارًا استثنائيًا للمركبات في مجموعة كبيرة من ظروف القيادة.

الطراز الجديد من تويوتا كراون 2018 أطول بقليل من سابقه لتوسيع مساحة الأرجل الخلفية للركاب. هذا وأشارت الشركة المصنعة إلى أنها قامت بتحديث المقصورة بأكملها والتي تتميز الآن بمواد عالية الجودة وبمساحة أكبر للسائق والركاب. ويهيمن على لوحة القيادة في تويوتا كراون 2018 تصميم مزدوج للشاشة، والذي يجمع بين شاشة مركزية بثماني بوصات وشاشة أخرى بقياس 7 بوصة للوظائف المناخية والصوتية.

وتقول شركة تويوتا إن بنية TNGA تجلب تحسينات كبيرة من حيث هدوء المقصورة، والتي تتحقق بفضل هيكل إطار السيارة الأمثل والترتيب الممتاز للمواد العازلة للصوت. ميكانيكياً تقدم تويوتا لسيارتها ثلاثة محركات مختلفة والخيار الوحيد غير الهجين سيكون توربيني بسعة 2.0 ليتر بقوة 245 حصاناً وبعزم دوران بقدرة 350 نيوتن ميتر.

وستأتي تويوتا كراون 2018 بمجموعة متنوعة من المحركات الهجينة، تجمع بين 2.5 و 3.5 ليتر من محركات البترول مع محرك كهربائي بحيث يولد المحرك الأصغر قوة قصوى تبلغ 226 حصان، بينما ينتج المحرك الثاني قوة 359 حصان.

إقرأ أيضاً: أهم مواصفات تويوتا كامري هايبرد 2018

تويوتا سيدان سيارات يابانية سيارات فخمة
loaing icon