ما هي أسرع طائرة درون في العالم؟

بعد أن تطورت الكاميرات بشكل ملحوظ في الهواتف الذكية، كان من الطبيعي أن تظهر اختراعات للتصوير مميزة إلى أقصى الحدود. فتواجد طائرات الدرون المدنية بات من الأمور الممتعة اليوم في هذا العالم المتطور والحديث.

> مع هذا الجهاز الطائر تغير مفهوم صور السيلفي

بالتأكيد تعرفت على الكثير من انواع طائرات التصوير هذه ولكنك هل تعلم أسرعها؟ في الآتي سوف نعرفك عزيزي القارئ على أسرع طائرة درون في العالم وذلك تبعاً لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

إن أسرع طائرة درون في العالم والتي تتمتع بوزن 800 غرام حملت إسم "رايسر أكس" RacerX قد حققت سرعة وصلت إلى 263 كلم/الساعة.

وكي يُصار إلى تسجيلها في موسوعة غينيس، على الطائرة أن تطير ذهاباً وإياباً لمسافة 100 متر كي يعتمد لاحقاً على متوسط السرعة القصوى التي تم تحقيقها.

وتم بناء هذه طائرة بشكل يدوي من قبل ريان غوري مدير سباق الطائرات بدون طيار وفريق من المهندسين وهي تعمل على توليد قوة 42V من خلال بطاريتين من نوع ليثيوم - بوليمر بسعة 1300 ميلي أمبير.

هذا ومن الضروري أن تعلم أن الطائرة حققت سرعة 289 كلم/الساعة ولكن نظراً لعملية تحديد متوسط السرعة تم اعتماد 263 كلم/الساعة.

إذاً من الممتع جداً استخدام هذه الدرون خلال تصوير السيارات السوبر رياضية والتي تتمتع بسرعة هائلة وهنا لن يصادف المصور أية مشكلة خصوصاً وأن الطائرة هذه وإلى جانب سرعتها تم تزويدها ببطاريتين.

تكنولوجيا StriveME
loaing icon