ما هي أبرز خصائص نظارة إنتل الجديدة؟

بعد أن باتت الجوالات التي نعتمد عليها في حياتنا اليومية ذكية ومتطورة، يبدو أن العالم في كل فروعه بات يتجه نحو الذكاء الاصطناعي، فقد أصبحت الكثير من الشركات تقوم بتصنيع أجهزة تساعد الإنسان في كثير من الأمور التي يحتاج إليها في حياته اليومية.

> جهاز ذكي رائع من شركة أبل

هذا وكشفت شركة إنتل في شهر فبراير من العام 2018 عن نظارة ذكية جديدة حملت اسم فونت Vaunt أتت مختلف عن الكثير من النظارات الذكية التي تتواجد في الأسواق العالمية.

حملت فونت الكثير من الخصائص التي من الضروري أن تكون على علم بها إذا كنت تحب الأجهزة التكنولوجية الحديثة والمطورة.

من الخارج تبدو النظارة هذه كأي نظارة عادية على عكس الكثير من النظارات الذكية الأخرى، من هنا الاطلاع على التالي أمر لا بد منه كي تتعرف أكثر على نظارة إنتل الذكية.

  • لا يتجاوز وزتها الـ 50 غرام
  • مزودة بمستشعر للحركة وببوصلة
  • لم يتم تزويدها بكاميرا
  • لا تظهر بيانات على عدستها

وإلى جانب هذه الخصائص الأربعة المذكورة من الضروري ان تعلم أيضاً بأن النظارة ترسل شعاع من اللايزر إلى قزحية العين بشكل مباشر وهذا الأمر سيجعل الصورة واضحة أكثر للاستمتاع أكثر بما تراه حتى ولو قمت بتغيير زاوية الرؤية.

ومن الامور المميزة التي تمتعت بها النظارة أنها تُستخدم لقراءة التنبيهات على الهاتف الذكي الذي يبقى موصولاً بالنظارة من خلال ميزة البلوتوث، هذا فضلاً عن أنها تساعدك في الكثير من الأمور المنزلية وذلك من خلال معرفتها لموقع المستخدم في المنزل.

هذا ويمكن ان تقوم الشركة المصنعة أيضاً بتقديم جيل ثاني من الفونت يأتي مزود بمايكروفونات لالتقاط الأوامر الصوتية وتوجييها لسيري أو "غوغل أسيستنت".

تكنولوجيا StriveME
loaing icon