ما هو هذا النظام الصوتي في البنتلي كونتيننتال جي تي؟

بنتلي هذه السيارات التي دائماً ما تمتعت بشكل جميل وجذاب، أعطت زبائنها الكثير من الخصائص الضرورية التي يحتاجون إليها كي تكون القيادة سهلة وممتعة إلى حد الجنون.

هذا وقامت شركة "مونستر" Monster التي تقوم بتصنيع أنظمة صوت عالية الأداء وبالتعاون مع قسم "مولينر" Mulliner التي ينتج المقصورات الداخلية لشركة بنتلي، بتقديم سيارة رائعة ومدهشة سُميت بالـ "مونستر باي مولينر" عبر الاعتماد على البنتلي كونتيننتال جي تي في 8 أس.

إذاً ظهرت المقصورة هذه مختلفة كلياً عن باقي سيارات بنتلي بفضل تقنيات شركة "مونستر" الصوتية التي جعلت الاستماع إلى الموسيقى والأغنيات أروع بكثير.

هذا النظام الصوتي المميز يضم 16 مكبراً للصوت من نوع "مونستر" يولد صوتاً نقياً ورائعاً بوقة 3400 واط؛ وقد تم اختياره من قبل الرئيس التفيذي لشركة "مونستر" نويل لي. وبما أننا تطرقنا إلى المقصورة الداخلية من الضروري أن تعرف بأنها تمتعت باللونين الأحمر والأسود إضافة إلى لوحة للواجهة ثلاثية الأبعاد صممت خصيصاً للسيارة.

ومن الأمور الجميلة في السيارة المقعد المدهش وسمّاعات رأس لاسلكية من "مونستر" ذهبية عيار 24 قيراط.

هذه السيارة الرائعة مزودة بمحرك مؤلف من ثماني اسطوانات على شكل V بسعة 4 ليتر مع شاحن توربيني يولد قوة 521 حصان وعزم دوران بقدرة 680 نيوتن ميتر في حين يرافقه قير اوتوماتيكي من ثماني سرعات فتتمكن المركبة من تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/الساعة في 4.3 ثوان.

بنتلي تكنولوجيا StriveME
loaing icon