ما لا تعرفه عن قرية مرسال

تعتبر مدينة جدة في المملكة العربية السعودية من أبرز الأماكن السياحية في الخليج العربي خصوصاً وأنها تحتوي على ما يُسمى بـ  قرية مرسال.

ما لا تعرفه عن قرية مرسال...

  • قرية مرسال او ما يُعرف أيضاً بـ "جنغل لاند" هي من أهم الأماكن الترفيهية في الممكلة كما وتعتبر من الوجهات السياحية في العالم العربي. تحتوي قرية مرسال على الكثير من الخدمات ترفيهية التي يحتاج إليها الزائر من ملاهي للكبار والصغار ومطاعم وكافيهات واسواق تجارية وعروض ترفيهية.

  • تم افتتاح قرية مرسال في العام 1999 وقد أتى تصميمها ذات طابع ريفي واعتبرت منذ ذلك الوقت من أهم القرى السياحية في المملكة، حيث استقبلت الزوار من كافة بلدان الشرق الأوسط.
  • ومن الأمور المميزة في قرية مرسال، بيت الأشباح ولعبة المياه ولعبة سباق سيارات الفورومولا فضلاً عن عروضات السيرك وعروض الأسود الممتعة والمسلية. وتوفر "جنغل لاند" ايضاً نقطة مهمة للجلسات العائلية لاسيما وأن العالم اليوم بات يعج بالهواتف الذكية التي أصبحت تفتت الروابط العائلة.

  • وخلال الأعياد والإجازات يتخلل قرية مرسال عدد كبير من العروض والتخفيضات حتى يتمكن الجميع من التواجد فيها للاسترخاء وللابتعاد عن هموم الحياة ومصاعبها. هذا وتفتح القرية أبوابها من السبت إلى الخميس من الساعة 11 صباحاً حتى منتصف الليل.

إقرأ ايضاً: إخترنا للأمهات أفضل سيارات بحسب كل فئة تخطر على بالهنّ

طائرات سياحة سفر سياحة الخليج السعودية اماكن سياحية
loaing icon