ما علاقة الفحم بالسيارة؟

مع بداية موسم الأمطار، يعاني الكثير من السائقين من مشكلات غير محببة على الإطلاق خصوصاً إذا كانت السيارة التي يعتمدون عليها يتخطى عمرها الـ 15 أو الـ 20 سنة.

ففي فصل الشتاء، تكثر الأمطار أحياناً وهذا أمر مهم جداً في البلدان الصحراوية وفي منطقة الخليج العربي والتي تعاني من جفاف في فصل الصيف.

إلا أن بعض السائقين وفي فترة الصباح وبعد ليلة من المطر، قد يشمون رائحة بشعة في المقصورة سببها الرطوبة التي نتجت عن هطول المطر في الليل.

هذه الرائحة اعزائي القراء قد تظهر أيضاً بعض أن يُصار إلى غسل السيارة، من هنا علت الكثير من النصائح التي أشارت إلى طرق التخلص من هذه المشكلة.

إلا أنه وإذا كنتم تعلمون بأن هذه الليلة سوف تمطر أو بعد أن تقوم بغسل السيارة، يجب أن تعتمدوا على قطعة من صنع الطبيعة يمكن أن تخلصكم من الرطوبة المذكورة.

فهل تعلمون بأن قطعة كبيرة بعض الشيء من الفحم يمكن أن تزيل الرطوبة من السيارة وأن تخلصكم من الرائحة البشعة؟ نعم هذا الأمر صحيح ولا بد من أن تعتمدوا عليها كي تتخلصوا من المشكلة هذه.

وإضافة إلى الفائدة الأولى، بالإمكان أيضاً أن تعتمدوا على الفحم لإبعاد القوارض خصوصاً إذا لاحظتم يوماً تواجد فضلات لهذه الحيوانات التي يمكن أن تفتك بالسيارة.

إذاً جربوا الفحم في السيارة وفي المنزل أيضاً إذا كنتم تعانون من الرطوبة أو من القوارض.

StriveME معلومات مواضيع حصرية
loaing icon