ما الوسيلة الافضل لحجز تذكرة سفرك؟

سفرتك بحاجة الى ترتيبات عدة قد يكون اهمها شراء التذكرة، ومع تقدم عصر التكنولوجيا بات بامكانك شراء تذكرتك عبر الانترنت، فاي وسيلة افضل، الجديدة ام التقليدية عبر مكاتب السفر؟

الحجز عبر الانترنت:

من حسنات حجز تذكرة السفر عبر الانترنت هو سرعة العملية، فكل ما يتطلبه الامر البحث عن البطاقة، ادخال التاريخ ورقم بطاقة ائتمانك لتضمن مكانك على الطائرة.

ومن حسناته ايضا امكانية الاختيار بين اسعار تذاكر مختلفة، فانت غير مجبر بسعر واحد او بخط جوي واحد، اختر الطيران الذي تريد وعدد التوقف والسعر المناسب لك.

ومن الحسنات الاخرى، امكانية اختيار التاريخ الذي تريد مع امكانية المقارنة بين تواريخ عدة، هذا ويمكنك حجز تذكرة ذهاب من دون رحلة العودة او اختيار شركة طيران اخرى للعودة.

هذا فضلا عن امكانية حجز رزمات سفر عبر مواقع تؤمن الاقامة والتذاكر معا.

الحجز عبر وكالة السفر:

بالرغم من ان شركات السفر قد تضيف نفقات الى بطاقتك كثمن لأتعابها، الا انها تقدم لك خدمات اناس محترفين هدفهم خدمتك بالشكل الامثل، فهم اكثر اطلاعا على البلدان التي قد تختارها واكثر خبرة في ما يتعلق بالحجوزات.

مكتب السفريات قد يقدم لك عروضا اكثر امانا من تلك التي قد تختارها عبر الانترنت، فهو على صلة باصحاب الفنادق وبامكان اي موظف اعطائك رأيه بالفندق المختار، بالاضافة الى امكانية ضمان الغاء الحجز في حال الاضطرار الى ذلك (وهنا بالطبع تختلف سياسة شركة عن أخرى).

مكاتب السفريات توفر عليك عناء تحضير اوراق الفيزا وغيرها من الاجراءات، قدم الاوراق الضرورية للموظفين ودعهم يقومون بعملهم!

اقرأ ايضا: نصائح لسفرة من العمر!

سياحة سفر فنادق نصائح لايف ستايل
loaing icon