ما الذي يميز نظام المعلوماتي الترفيهي في رام 1500 2019؟

بعد أن قمنا بتجربة قيادة رام 1500 2019 واستعرضنا مراجعة خارجيتها وتقنياتها ومقصورتها، حان الوقت إذاً لإلقاء نظرة على نظام معلوماتها الترفيهي Uconnect وما الذي يميزه.

حقيقة، سواءً في الصور أو على أرض الواقع، شعرنا بمدى ضخامة نظام المعلومات الترفيهي، لكنه يتناسب مع حجم البيك أب كاملة الحجم.

قياس شاشة المعلومات الترفيهية 12 إنش كاملة، أي أن الكونسول الوسطي يهيمن عليه ما يبدو أنه حاسب محمول، وأكثر ما يميزه أنه يصلح لأن يقسّم وظائفه إلى جزئين، ما يعني أن الراكب والسائق سيستخدمانه بشكل مستقل عن بعضيهما، كما لو أن لديك نظامي معلومات ترفيهيين للمقاعد الأمامية، وهي ميزة لطالما افتقدتها السيارات.

فئات رام 1500 2019 تتوفر قياسياً بشاشة 5 إنش و8.4 إنش للمعلومات الترفيهية، حيث 12 إنش متاحة حصرياً بالفئة الرائدة، لكنهما يظلان جيدين جداً حيث الواجهة البرمجية سهلة للغاية في الاستخدام ولا تشعر بأي تعليق في الاستجابة حيث اللمس سلس والاستجابة إلى الأوامر فورية.

يدعم Uconnect آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ما يعني أنه بأي وقت يمكنك توصيل هاتفك بنظام المعلومات الترفيهي، ما يتيح القدرة على استخدام نظام iOS أو أندرويد في السيارة وتشغّل تطبيقاتك المفضلة عليها، مع توفير 5 منافذ USB حول المقصورة حتى يشحن كل أفراد الأسرة أجهزتهم دائماً ولا تنفذ أثناء الطريق.

بالإضافة إلى ذلك، رام 1500 2019 يتضمنها أزرار ومقابض متعددة للتحكم في وظائف المعلومات الترفيهية الأساسية، مثل تشغيل تبريد وتدفئة المقاعد وما إلى ذلك.

خرائط الملاحة عالية الدقة وتتيح توجيهات صوتية حتى تصل إلى وجهتك دون التشتت عن الطريق أثناء القيادة، كما أنه خلف المقود تستقر عدادات قياسات 3.5 أو 7 إنش توفر المعلومات الأساسية التي تحتاجها على الطريق.

تغيير مفهوم البيك اب مع رام 1500 الجديدة

بيك اب رام
loaing icon