ما الذي يجعل هذه الأماكن الأفضل للتزلج المائي بالطائرة الورقية؟

يعتبر الصيف إيذانا ببدء الكثير من المغامرات، وعلى رأس هذه المغامرات يأتي التزلج على الماء بالطائرة الورقية او الـ Kitesurfing تحت الشمس المشرقة التي تسطع على المياه الزرقاء البراقة.

اقرأ ايضا: براكين يمكنك تسلقها لمغامرة أكيدة

ولأن التجربة المثالية تحتاج لمكان مثالي، فها هي بعض الأماكن التي تضمن لك الرياح المطلوبة والجو الملائم لتشعر بكامل الانطلاق طوال الوقت.

 

فويرتفنتشورا - جزر الكناري بأسبانيا

مشهد رائع يجمع بين الصحراء الصخرية على الشاطئ والمياه الزرقاء الصافية بعمق، هناك ستجد الرياح المنعشة حول الجزيرة الصغيرة وخاصة على شاطئ Flag الذي يعتبر بقعة مثالية للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

 

ماوي - هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية

مهد رياضة الـ Kitesurfing وواحدة من أجمل الأماكن لممارستها، هناك بدأ التزلج بالطائرة الورقية مشواره نحو الشهرة كرياضة مختلفة ومثيرة خاصة وأن الرياح والجو الجميل مضمونين طوال العام.

 

بحيرة غاردا - إيطاليا

تلال تأتي من جبال الألب لتهبط في بحيرة صنعت مشهدا مثيرا للغاية ونمط رياح مفيد حيث يمكنك التزلج في الصباح الباكر بفضل رياح Peler الباردة أو التزلج بعد الظهيرة مستعينا برياح Ora الجنوبية، استأجر قارب ليأخذك داخل المياه واستمتع بالتجربة.

 

باباومبي - مدغشقر

من إبريل وحتى نوفمبر يمكنك أن تشد الرحال للساحل الإفريقي الخلاب لتجربة تزلج حصرية إلى حد كبير تضمنها لك الرياح المستمرة والمياه الكريستالية في المنطقة المحمية بيئيا.

 

الصويرة - المغرب

على شاطئ الأطلنطي ستستمتع بمكان يجمع التزلج المائي مع الثقافة والمشاهد المميزة للثقافة الساحلية، هناك ستتمكن من التزلج بينما تلقي التحية على الصيادين ومتدرجا في مدى صعوبة تزلجك من البداية للمراحل المتقدمة التي تحتاج الكثير من المهارة.

سياحة سفر رياضة مناظر طبيعية اماكن سياحية
loaing icon