ما الذي يؤدي إلى اهتزاز السيارة عند تشغيل المكيف؟ وسبب نفضه في السياره وهي واقفه النترا

نفضه في السياره وهي واقفه النترا

 

نوضح لكم اليوم من خلال موقعنا سترايف مي اسباب اهتزاز السيارة عند تشغيل المكيف وكذلك حل رجفة عند تشغيل المكيف والسيارة واقفة التي تحدث مع قدوم فصل الصيف الحار .

 

حيث يعاني البعض من رجة السيارة عند تشغيل المكيف النترا والتي في بعض الأحيان قد تكون بسبب تشغيل مكيف السيارة وهي واقفة ، من الطبيعي أن يقوم كل سائق بتشغيل مكيف سيارته كي ينعم بقيادة هادئة وبعيدة عن أي توتر سواء كانت السيارة النترا او كامري او اي نوع مختلف من انواع السيارات أما عن سبب رجة السيارة عند تشغيل المكيف فإليكم السبب والحل .

 

اقرأ ايضا: 

لماذا دواسة الوقود لا تستجيب لقدم السائق أحياناً؟

 

إلا أن السائقين قد لا يحصلون على ما يتمنون في كثير من الأوقات، ذلك أن البعض من هؤلاء يعاني من مشكلة غير محببة تكمن في اهتزاز السيارة عند تشغيل المكيف الأمر الذي يجعلهم أحياناً يتفادون استخدام المكيف.

 

اهتزاز السيارة على d وهيه واقفة مع تشغيل المكيف

 

كثيرٌ من الذين عانوا من المشكلة المذكورة لاحظوا بأن السيارة وبينما هي على قير D تعاني من ضعف في الـ RPM كما ويشعرون بأن المحرك سوف يتوقف عن العمل وتحديداً عند تشغيل المكيف كذلك ثد يشعرون ب انخفاض rpm عند تشغيل المكيف.

 

حل مشكلة رجة السيارة على d عند تشغيل المكيف

 

إن المشكلة هنا يمكن أن يُصار إلى التخلص منها بمجرد التوجه نحو الميكانيكي والذي سيقوم بالتأكيد بتنظيف الثروتل بودي وصمام IAC وحساس MAF. وإضافة إلى تنظيف القطع المذكورة، سيعمد الميكانيكي أيضاً إلى تنظيف مصفي الهواء وفحص ليات الهواء المتصلة بالثروتل.

 

لا تقلقوا إذاً متى شعرتم بأن السيارة سوف تتوقف عن العمل عند تشغيل المكيف او الشعور بـ رجة الموتور عند تشغيل المكيف، حيث أن التخلص من هذه المشكلة غير المحببة قد يكون أمراً بسيطاً يقوم به الميكانيكي بوقت قصير وهنا سوف تعودون وتستمتعون برحلتكم في كل الأوقات.

loaing icon