ما الذي جعل معرض سوبارو مميز إلى هذا الحد؟

يستخدم الوكيل المعتمد للسيارات دائماً صالات مغلقة لعرض أجمل المركبات التابعة للعلامة التجارية.

> سوبارو فيزيف الاختبارية لمحة من مستقبل طراز دبليو ار اكس

إلا ان رؤية صالة عرض مهجورة تتضمن عدد من السيارات التي تتمتع بعداد سرعة لم يتحرك بعد، قد يكون من الأمور الغريبة. نعم هذا الأمر موجود، ذلك أنه وفي جزيرة مالطا الواقعة على البحر الابيض المتوسط تمكنت كاميرات carsaddiction.com من التقاط صور لصالة عرض مهجورة تابعة لشركة سوبارو اليابانية.

والسبب في هجر هذه الصالة، أنه عفا عليها الزمن من قبل صالة عرض أحدث على جزء آخر من الجزيرة الأمر الذي جعل الموظفين والقيمين على الصالة القديمة يقفلون الباب ويذهبون بعيداً.

أما ما ترك في الصالة القديمة فهي كناية عن مجموعة نادرة من سيارات سوبارو التي تأتي مع عجلة قيادة في ناحية اليمين والتي تتمتع بعداد سرعة لم يتعدَ الصفر.

ومن خلال الصور بإمكانك أن ترى سيارة سوبارو إمبريزا مواصفاتها قياسية والتي تأتي مزودة بعجلات فولاذية من فترة الثمانينيات مع غطاء بلاستيكي، إضافة إلى مصدات ومقابض غير مدهونة، كما ويوجد أيضاً نسخة ستيشن من السيارة مع المواصفات ذاتها.

إلا أن السيارة الأبرز في هذا المعرض المذكور هي الـ أكس تي 4WD تيربو ذات البابين والتي أطلقت في العام 1985. هذه السيارة التي يصل طولها إلى 4.5 أمتار مزودة بمحرك أمامي مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 1.8 ليتر مع ميزة التيربو يولد قوة 136 حصان.

هذا المعرض الرائع من الممتع الحصول على سياراته خصوصاً وأنها تعود لفترة قديمة هذا فضلاً عن أنها تتمتع بعداد لم يتعدَ الـ 0 كلم.

سيارات StriveME مواضيع حصرية
loaing icon