لينكون نوتيلوس 2019 في الكويت

كشفت الغانم اوتو، وكيل سيارات لينكون في الكويت، خلال مشاركتها بمعرض الكويت للسيارات وبحضور وزير شؤون الديوان الاميري عن سيارة نوتيلوس الجديدة كليا لعام 2019 .

فريق سترايف إطلع على السيارة عن قرب في منصتها الخاصة التي رافقتها فقرات عزف بآلة الهارب الوترية، واستمع الى خطاب المدير العام لشركة لينكون الغانم، كمال زين، الذي قال: "نحن فخورون جدا بأن نجلب إلى الكويت التراث الغني في الفخامة والحرفية والموثوقية التي تعرف بها سيارات لينكون حول العالم. يعد عشاق السيارات الكويتيون من بين أكثر العملاء معرفة وخبرة في السيارات، لذا يسرنا أن نقدم لهم مجموعة سيارات لينكون لعام 2019 والكشف عن واحدة من أكثر سياراتها المرموقة، نوتيلوس."

لينكون نوتيلوس سيارة متعددة الاستخدامات مدمجة متوسطة الحجم وهي خليفة طراز MKX وظهرت لأول مرة في معرض لوس انجلوس؛ من الخارج، تصميمها مستمد من كونتيننتال الفاخرة وMKC، اذ تتمتع بواجهتين امامية وخلفية بهوية لينكون الجديدة مع مصابيح امامية LED وشبك امامي ضخم ومصابيح LED متصلة في الخلف.

على صعيد المقصورة الداخلية تأتي السيارة بخمسة مقاعد جلدية وكونسول يحتوي على شاشة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش، وشاشة أخرى لنظام الترفيه بتقنية SYNC 3 تدعم تطبيقي ابل كار بلاي واندرويد اوتو، إضافة لنظام صوتي فاخر مكون من 19 سماعة.

تتمتع السيارة بخيار محركين إيكوبوست الاول بـ 4 اسطونات 2.0 يولد 245 حصان، الثاني V6 سعة 2.7 لتر يولد 335 حصان، ويتصل المحركين بناقل حركة بـ 8 سرعات ينقل القدرة للعجلات الاربع بنظام الدفع المستمر.

ستصل اولى الدفعات الى الكويت خلال الشهرين القادمين وسيتم تحديد أسعار الفئات بعد وصولها حسب الوكيل.

اقرأ ايضا: مقابلة مع انجيلا برنشتاينر، المديرة التنفيذية لشركة دومينيتور لليخوت

لينكون اس يو في Lincoln الكويت كروس اوفر الغانم للسيارات
loaing icon