لوحة مفاتيح للكتابة على أي سطح عبر الواقع الافتراضي!

حتى الآن، ما زال مجال الواقع الافتراضي يتمحور حول الألعاب والتسلية، بينما من الصعب استخدام هذه التقنية لأداء الأعمال الهامة من كتابة المستندات أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني بسبب مدى صعوبة استخدام لوحات المفاتيح الافتراضية، ولكن هذا كان قبل أن تقوم شركة تاب (Tap) بالكشف عن لوحة مفاتيح تاب ستراب (Tap Strap) الذكية القابلة للارتداء والتي أثبتت فعاليتها مع بيئة سطح مكتب مايكروسوفت الافتراضية.

تأتي لوحة المفاتيح على هيئة سوار يمكن ارتداؤه حول بداية أصابع إحدى اليدين كي يتم استشعار حركات لمس الأصابع المختلفة، وفور ربطه عبر البلوتوث بأي جهاز ذكي، يمكن بسهولة كتابة النصوص والإشارة والضغط أو التصفح عبر تحريك الأصابع على أي نوع من أنواع الأسطح من دون الحاجة لتحديد مفاتيح محددة.

تقدم الشركة مقطع فيديو خاص، حيث يقوم بعرض مدى سهولة استخدام الجهاز وجعل التواصل مع أي شخص أكثر سهولة عبر الانتقال إلى مستوى جديد في تقنيات الواقع الافتراضي.

هذا ويتوافق تاب ستراب مع كافة تطبيقات سطح المكتب الافتراضي التي تعمل مع نظارات أوكولوس ريفت (Oculus Rift) الافتراضية، حيث يمكن شراء لوحة المفاتيح الفريدة من نوعها بموقع الشركة حالياً مقابل 180 دولار فقط.

اقرأ أيضاً: دفع أوتوماتيكي ومتجر بقالة ذاتي القيادة من اتصالات ديجيتال!

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا
loaing icon