لوازم رحلات ربما لم تفكر بها من قبل لكنها مهمة للغاية

إذا كنت كثير السفر فمن المؤكد أنك أصبحت على دراية بلوازمك واولوياتك، أما إذا كنت تخطط لرحلتك الأولى فمن اللازم أن تقوم بالبحث الكافي للتأكد من حصولك على اللوازم الكافية، للأسف، هناك بعض الأدوات والأمور المهمة والحرجة للغاية التي - لسبب ما - تتجاهلها القوائم الشهيرة ورحلات الناس المتكررة.

عادة ما يتعلق الأمر بالتفاصيل الصغيرة التي نعاني منها كثيرا ولكن ننساها فورا بعد ذلك عندما ننخرط في أجواء يومنا، ولكن يظل الشعور بالضيق مسيطرا، لتفادي ذلك، هذه بعض أهم لوازم رحلات التي ربما لم تفكر فيها وعليك الحصول عليها فورا.

 

أحذية الاغتسال

يتجاهل الكثيرون خطورة العدوى التي قد تنتقل إليك بالصدفة حتى في بعض افخم حمامات الفنادق، تزيد خطورة العدوى المنتقلة للجلد من الحمام وحوض الاغتسال في الرحلات الأكثر مغامرة للتخييم أو المشي أو الشواطئ وإمكانية الجروح الطفيفة فيها، احصل على حذاء اغتسال خفيف يساعدك على تأمين قدميك يناسب التجول أيضا مثل الشباشب الخفيفة Flip Flops التي تتحمل المياه يوميا.

 

محول كهربائي

إذا شعرت بصدمة في غرفة الفندق عند محاولة شحن أجهزتك الالكترونية سابقا فستعرف كم هو مهم هذا المحول، احصل على محول مثل Compass Rose Travel Adapter الذي يعمل في 150 دولة بنظام كهربائي مختلف ويسمح بشحن عدة أجهزة في نفس الوقت ويحتوي أيضا على مكانين لل USB، ولا شك بأنه من اهم لوازم رحلات يمكنك شرائها. 

 

حقيبة ظهر قابلة للطي

بوزن خفيف للغاية ومساحة لا تذكر حين طيها، تعتبر هذه الحقائب فرصة مثالية للحركة البحرية، وفي الوقت ذاته القدرة على حمل أي شيء تريده فجأة، جرب حقائب ديكاثلون المطوية لهذا الغرض، ايضا احصل على الحقائب المغلقة بسحاب الصغيرة Ziploc للحفاظ على أمتعتك منفصلة ومنظمة في حقيبتك الأساسية.

اقرأ ايضا: رحلات بحرية مميزة على متن يخت خاص فخم

سفر نصائح أماكن سياحية اماكن سياحية حقائب سفر
loaing icon