لن تصدق سعر قارورة المياه داخل سيارات ماكلارين!

مقابل 7000 دولار، بامكانك شراء ساعة فاخرة جديدة من صنع بورشه ديزاين، او بامكانك دفع جزء كبير من سيارة اقتصادية جديدة... ولكن هل كنت تعلم ان هذا المبلغ هو سعر قارورة مياه واحدة من الصانع البريطاني ماكلارين؟؟

ينطبق هذا الامر على ماكلارين سينا التي يبدأ سعرها من مليون دولار، ولن ينتج منها أكثر من 500 نسخة، كما أنها تأتي بعدة إضافات اختيارية تضيف 250,000 دولار على سعرها الأساسي، وهو ما يبدو أنه يتضمن قارورة مياه هذه.

اقرأ أيضاً: لامبورجيني هوراكان ستيراتو تنقل تجربة السوبركارز إلى الطرقات الوعرة!

تأتي قارورة المياه مصنوعة من ألياف الكربون وتحمل نفس لون الهيكل الخارجي، وهي صممت كي يتم وضعها في جهاز رش خاص بين المقعدين، وهو ما يسمح عند الضغط على زر محدد بدفع المياه أو أي مشروبات أخرى موجودة داخل القارورة نحو فم السائق كي لا يتشتت انتباهه لفترة طويلة عن الطريق، وهي خاصية تأتي في الأساس في سيارات السباقات.

هذا ويذكر أن خيارات ماكلارين سينا الأخرى تتضمن زخارف ألياف كربون على السطح وفي مختلف الأرجاء بسعر يبلغ 70,000 دولار امريكي، في حين أن طلاء رقم 12 من سيارة سائق السباقات ايرتون سينا الأصلية يأتي بسعر 30,000 دولار إضافية، كي تصبح سيارة سباقات حقيقية مخصصة للطرقات العامة، علماً ان السيارة البريطانية تنتج 800 حصان.

اقرأ أيضاً: لامبورجيني هوراكان ستيراتو تنقل تجربة السوبركارز إلى الطرقات الوعرة!

ماكلارين سيارات McLaren سيارات رياضية سيارات سريعة سيارات بريطانية
loaing icon