لمسة كلاسيكية لاطلالة عصرية!

لكل اطلالة رونقها الخاص، فلكل شخص ذوقه واهوائه، ولعل ابرز الصيحات هي ارتداء كل ما هو عصري ويحاكي الموضة، ولكن هل جربت اضافة قطع كلاسيكية الى اطلالتك؟

بالرغم من شيوعها بين الشباب اليوم، تعتبر السترة الجلدية السوداء، او الـ Biker Jacket من القطع الكلاسيكية بحت، فمن منا لا يذكر ابطال افلام الثمانينات في ستراتهم السوداء ودراجاتهم؟ ونذكر منهم منهم الشهير مارلن براندو. ولا تكمل هذه الاطلالة الكلاسيكية من دون القميص القطني الابيض.

ومن الملابس الرسمية الكلاسيكية التي باتت تماشي الموضة الحديثة ايضا، تلك المنسوجة من القماش الغني بالانماط المربعة. فهذا النوع من الملابس اشتهر في ازمان مختلفة وما زال محافظا على رونقه.

وان كنت تبحث عن قطعة كلاسيكية فاخرة لتضمن الاناقة المطلقة، فما عليك سوى شراء معطف اسود، او الـDouble  Breasted  Blazer، اسود اللون، فهذه القطعة الفاخرة لطالما اشتهرت في صفوف كبار المشاهير المعروفين بأسلوبهم الساحر. ولاتقان هذه الاطلالة على اكمل وجه، ارتد قميصا اسودا بعنق او ما يعرف بالـ High Neck.

اخيرا، اضف لمسات مميزة وفريدة من نوعها الى مظهرك، عبر اختيار قبعة كلاسيكية ذات جودة عالية. قليلون من يرتدون القبعات في عصرنا هذا، الا انها ضمان اكيد لاطلالة انيقة!

اقرأ ايضا: لم عليك اقتناء بدلة رسمية من اغلى الماركات؟

موضة ملابس اناقة موضة رجالية قبعات
loaing icon