لماذا يكره الرجال ارتداء بيجامات النوم؟

من المعروف أنه قلّة من الرجال يرتدون بيجامات النوم لأنهم يعتقدون أنها صنعت لكبار السن أو للأولاد. ولكن، ومن جهة أخرى، لا يمانع رجال آخرون ارتداء البيجامة المخصصة للنوم ويجدون راحتهم فيها.

> هيا بنا نتعرف على قبعات البيريه المميزة

فإذا كنت من الشباب الذين يرفضون ارتداء البيجامة، سنقدّم لك بعض الأفكار والنصائح ونحن كفلاء بتغيير رأيك بها حتى ترتديها كلما خلدت الى النوم.

طالما أن لديك ثياب للعمل وملابس مخصصة للرياضة وأخرى مخصصة للمناسبات الرسمية، فما المانع من أن يكون لديك بيجامة مخصصة للنوم؟! فبعد طول عناء من العمل الشاق واضطرارك لارتداء بعض الملابس المزعجة فمن الضروري عندما يحل المساء أن "تتفرّع" لتريح جسدك من جهة ونفسيتك من جهة أخرى لأنها ستشعرك تلقائيا بالراحة وبأنك انفصلت جسداً وروحاً عن عملك ومشاكله. وإذا ألقيت نظرة خاطفة على بعض الأنواع من البيجامات وألوانها وشكلها فستجد كل ما يمكن أن يرضيك لترتديها.

فمثلا إذا كنت من الأشخاص الذين لا يحبّون الثياب الرسمية والظهور بمظهر رسمي وجدي فهناك أنواع من البيجامات تبعدك كليّاً عن العالم الرسمي وتدخلك في عالمك الخاص الذي تريده أن يرافقك حتى طيلة فترة نومك. فهناك بيجامات تشبه ال T-shirt القريبة من أنواع ثيابك اليومية.

أما إذا كنت من الشباب الذين يعشقون الثياب الرسمية فهناك بيجامات تتمتع بتلك المواصفات من أزرار وياقة، إضافة الى الخطوط بالطول والعرض التي تعطيك إنطباعاً رسمياً أكثر، حتى يمكنك أن تستقبل بها زائر ما قصد منزلك فجأة.

لا تتأخر سيدي وجرّب أن ترتدي البيجاما مرّة واحدة وستجد الفرق. راحتك تهمّنا. نوماً هنيئاً.

موضة
loaing icon