امتلك ساعة ذكية لهذه الاسباب!

إذا سألت أي أحد عشوائياً عمّا هو الوقت حالياً، غالباً ما ستجده يتفحص هاتفه بدلاً من الساعة، حيث الهواتف تأتي بقدرات رهيبة، ما أدى لاعتماد البشر بكثافة عليها، لذا فإن الساعات التي لا تطلعك سوى على الوقت لم يعُد لها أهمية تذكر في العصر التكنولوجي والحاجة إليها تقتصر على دواعي الترف.

ذلك استمر حتى ظهور الساعات الذكية، التي لا تقتصر قدراتها على إطلاعك على الوقت وحسب، بل أيضاً امتلاك قدرات الهواتف الذكية المتضمنة ملاحة GPS، مزامنة التقويم، تتبع الصحة واللياقة البدنية وحتى إجراء المكالمات وإرسال الرسائل.

لكن هل ذلك كافٍ لاعتبارها مساعدك الشخصي؟ يمكننا أن نقول لك نعم وبكل ثقة؛ وإليك 5 أسباب يمكن للساعة الذكية أن تضيف قيمة حقيقية إلى حياتك اليومية.

1) مراقبة صحتك

مراقبة صحتك ستكون مهمة بالغة السهولة إذا كنت تمتلك الجهاز المناسب، حيث الساعة الذكية بإمكانها تذكيرك بأن تمرن جسمك، وسوف تتبع معدل ضربات قلبك، ووزنك، وحميتك، والسعرات الحرارية التي تتناولها، وكلها معلومات ستساهم بالتأكيد في تحقيق أهدافك باللياقة البدنية مع تلقي تقرير عن نشاطاتك تعرف من خلالها ما الذي ينبغي تحسينه.

 

2) تزويدك بالأمان

لن تضيع مجدداً مع الساعة في يدك، خاصة لو كان لديك أطفال حيث أنها تتيح التتبع عبر GPS ورسم خرائط للأماكان والعادات، كما أنها تساعدك إذا ما وجدت نفسك في أماكن مجهولة، بسهولة ستلجأ إلى تطبيق الملاحة وتعود إلى الطريق الصحيح، ما يعني توفير شعور بالأمان.

 

3) تنبيهك دون تفقد الهاتف

سيصل التنبيه إلى يدك بسرعة وراحة، حيث لا يجب عليك إخراج هاتفك كي تتفقد التنبيهات إذ أنها ستصل على الساعة ايضاً.

 

4) عمر بطارية طويل الأمد

فكر في الأمر، إذا كنت تمتلك ساعة ذكية، هل ستعتمد على الهاتف بكثافة؟ بالتأكيد لا، حيث ستقلل استخدامك عليه كثيراً، ما يعني بأن بطارية هاتفك ستعيش طويلاً، كما أنك ستبقى متصلاً طوال الوقت لو كنت خارجاً حيث بطارية الساعات الذكية بشكل عام تصمد عدة أيام من دون شحن.

 

5) مواكبة التطور

إذا كنت تعشق التكنولوجيا، فإن الساعة الذكية يجب أن تكون خياراً تفكر بامتلاكه، حيث أنها أحدث ما تقدمه صناعة التقنية ولها إمكانيات رهيبة مستقبلاً من شأنها تلبية احتياجاتك وتناسب ذوقك حيث شركات متعددة تقدمها أبرزها آبل، سامسونج، فيتبيت وغيرها.

اقرأ ايضا: نيسان ماكسيما 2019 الجديدة تنطلق رسمياً

ساعات تكنولوجيا نصائح أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon