لم عليك حضور سباق ناسكار ولو مرة في حياتك؟

لمتابعة سباقات ناسكار طابع خاص عن باقي انواع الرياضة في ما يخص مشاعر متابعينها، يشعر الكثيرون بأن الاهتمام بسباقات ناسكار نوع من الإرث المميز الذي تفاعلوا معه منذ الصغر وتحول إلى عنصر أصيل في شخصياتهم، الأمر الذي يحدو بهؤلاء الشغوفين الأوفياء لتكبد رحلات طويلة مثلا لحضور أحد هذه السباقات وإظهار ولائهم العميق للرياضة وتنافسيتهم الشديدة - ولكن المحترفة - لدعم هذا المتسابق أو غيره.

ورغم عدم شهرتها بين الناس عموما إلا أن مكانتها تجعلها من أكبر الأحداث على مدار السنة بالنسبة لمحبيها عن استحقاق، إذا كنت أحد هؤلاء المتابعين أو كنت شغوفا بالسيارات وتهدف لاستكشاف ميادين جديدة في عالم السباق، هناك العديد من الأسباب الوجيهة لتقوم بحضور سباق ناسكار.

التجربة

عادة ما يتحول يوم السباق إلى عطلة نهاية اسبوع كاملة من الاحتفال والمرح وقضاء الوقت الطيب، يتحول المكان إلى أرض تخييم على مدى عطلة الأسبوع يؤمها عشرات الآلاف من الناس في مهرجان كبير مثير تجد فيه أصدقاء جدد يمكنك أن تناقش اهتماماتك معهم في مختلف الرياضات والاهتمامات مع الكثير من الطعام والمشروبات ليتحول الأمر لإجازة مبهجة يتخللها الحماس والتشويق، لا مجرد سباق.

المتسابقين

تسمح هذه السباقات بصنع حالة من الحميمية والانتماء بين المتسابقين والجماهير، هناك ستتمكن من التعامل مع أكبر الأسماء في عالم الرياضة والتعرف على شخصياتهم خارج كابينة السيارة، وبالطبع ستشهد بنفسك حلقات الدراما التي تحدث على أرض السباق أو بعيدا عنها بين المتسابقين وبعضهم البعض لتتمكن من فهم المشهد بشكل أكثر شخصانية وعمقا.

المعرفة

عند حضورك السباق ومع إمكانية سماع المتسابقين من خلال بث مباشر في الموقع، والولوج إلى بيانات التحكم الخاصة بهم  ستتمكن من معرفة المزيد عن استراتيجيات السباق والعلامات الخاصة بأسلوب كل متسابق بحيث يصبح لديك معرفة تقنية بما يدور على أرض الواقع بعيدا عن التجميل والتنميط. 

الأكشن

ستشاهد عشرات السيارات تتسابق بشراسة على الصدارة، وقد يتخلل السباق التجاوزات المثيرة والحوادث المرعبة التي قد تكون على مقربة امتار منك، كل ذلك وسط هتافات المتفرجين الصاخبة التي ستشجعك على الانضمام لها.

اقرأ ايضا: جبل توبقال... دليلك لتسلق اعلى قمة في المغرب

سيارات سياحة سفر اماكن سياحية سباقات
loaing icon