للسيارات المستعملة... معرض خاص في الكويت

اقيم على مدار أربع أيام على أرض المعارض الدولية في الكويت معرض "موتور شوو" للسيارات المستعملة الذي يعتبر الاول من نوعه بالكويت والخليج المختص ببيع السيارات المستعملة واكسسوارات السيارات.

وكان لموقع سترايف جولة في المعرض اطلع خلالها على اجنحة الوكالات والشركات والمؤسسات المشاركة المتخصصة ببيع السيارات المستعملة وخدمات واكسسوارات وغسيل وتلميع وحماية السيارات.

فعاليات معرض الكويت الخاص للسيارات المستعملة 

  • وكانت الادارة العامة للمرور شاركت بركن خاص لإجراء عمليات تحويل الملكية للسيارات المباعة خلال المعرض ودفع المخالفات المرورية المختلفة إضافة لتوزيع البروشورات التوعوية.
  • كما شهد المعرض مشاركة الشركات المتخصصة بالفحص الفني للسيارات المستعملة والبنوك وشركات تمويل شراء السيارات التي قدمت عروض تمويلية خاصة لايام المعرض.

تعرف علي سيارات معرض الكويت الخاص للسيارات المستعملة 

  • وانقسمت السيارات المعروضة لـ 3 فئات: الاولى المركبات غير المستعملة التي مر عليها سنة من صنعها دون ان تباع، الفئة الثانية السيارات المستعملة ذات معدل استخدام قليل (عدد كيلومترات قليلة)، الفئة الثالثة للسيارات المستعملة بالمعدل التقليدي والمستوردة من خارج البلاد.
  • وتميز المعرض بعرض مجموعة من السيارات الكلاسيكية ومنها النادرة للبيع إضافة لتقديم عروض خاصة من قبل وكلاء السيارات كفولفو وكيا وتويوتا و بي ام دبليو وشانجان على مجموعة من سياراتها المستعملة والمعتمدة.

فعاليات شركات معرض الكويت الخاص بالسيارات المستعملة

  • شركات الاكسسوارات وغسيل وحماية السيارات عرضت خدماتها المختلفة في مجال تعديل السيارات وتقنيات الغسيل والتلميع والحماية.
  • وتعددت فئات السيارات المعروضة من الكلاسيكية القديمة والصالون والمتعددة الاستخدامات والبيك أب و السيارات الرياضية وصولا للفاخرة منها وسجل المعرض بنهاية فعالياته بيع أكثر من 100 سيارة تم فحصها وتحويل ملكياتها في المعرض.

  • وتخطط الشركة المنظمة للمعرض للإقامة معرض مماثل للدراجات الالية والمركبات البحرية في شهر ابريل 2019.

اقرأ ايضاً: نادي كورفيت الكويت... شبابي رياضي إجتماعي

سيارات سيارات كلاسيكية معارض وفعاليات الكويت سيارات مستعملة
loaing icon